رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 صباحاً | الجمعة 14 أغسطس 2020 م | 24 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور..مصاص دماء الكلاب بالشرقية مريض بحالة نادرة

بالصور..مصاص دماء الكلاب بالشرقية مريض بحالة نادرة

تقارير

مصاص دماء الحيوانات بالشرقية

طبيب نفسي أكد أن"أبوبيضة" كان يغتصب الحيوانات..

بالصور..مصاص دماء الكلاب بالشرقية مريض بحالة نادرة

محمد محمود 20 نوفمبر 2013 08:21

قال الدكتور إبراهيم درويش المتخصص في الطب النفسي: إن مصاص دماء الحيوانات المحتجز على ذمة أكله لحوم الحيوانات بدون طهي بعد مصّ دمائها، بأحد منازل قرية الموالك التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية- مريض عقلي، حسب المؤشرات الأولية.


وأشار درويش إلى أن الفحص الطبي لم يكتمل للتأكد أن ممارساته كان مسئولاً عنها جنائيًا أم مفقود الإرادة تحت سيطرة مرض وهوس انتقامي. موضحًا أن صلاح أبوبيضة لدية قدر عالٍ من الذكاء يمنحه قدرًا كبيرًا على المحاكاة في بعض الأمور مع الآخرين، ولكنه أيضًا لديه قدر أكبر من العدوانية الكامنة وحب الانتقام.


وأكَّد "أننا لازلنا نفحص حالته وبيئته التي عاش فيها لأنها قد تكون الخيط الرئيسي لمعرفة سبب إقدامه على أكل لحوم الكلاب والقطط بدون طهي بعد مصّ دمائها".

 

وكشف عن أن المتهم محتجز بأمر من النيابة العامة بأبوكبير في مصحة نفسية لكتابة تقرير طبي يوضح حالته المرضية من عدمه ومدى مسئوليته عن أفعاله.


كما أوضح أن "أبوبيضة" كان يغتصب الحيوانات قبل مص دمائها وهى مؤشرات تؤكد مرضه العقلي وخروجه عن عادات وتقليد المجتمع الذي نعيش فيه. موضحًا أن دماء الحيوانات كانت كافية لإصابته بالصرع وحالته المرضية كانت سوف تتحول لتعرِّض الأطفال أو جيرانه في بيئته لخطر أكيد كمرحلة انتقالية بعض فترة زمنية قصيرة.

 

وعن حالته داخل المستشفى أفاد درويش بأنه يعاني حالة من الاضطراب النفسي الشديد لفضح أمره فمرة يظهر عليه علامات الغضب نحو الآخرين ومرة أخرى نجده يعاني من اللامبالاه، وأحيانًا يظهر عليه علامات العنف ضد الآخر، لذلك أعتقد أن حالته خطيرة وتحتاج لفحص طبي مكتمل قبل الخوض في علاجه.

 

ويذكر أنه تم اكتشاف  حالة أبو بيضة بعدما تقدم شخص ببلاغ رسمي للشرطة قال فيه إنه دخل على أبو بيضة واكتشف أنه يقتل الكلاب ويمص دمائها كما ظهر وجود روائح كريهة في حجرته، وبمداهمة منزل المتهم تبين صدق البلاغ، حيث تم اكتشاف أحد الكلاب المعلقة ومع وجود رؤوس لبعض القطط، وتبين أنه يمص دماء الحيوانات ويأكل لحمها بدون طهي.


موضوعات ذات صلة:

القبض على مصاص دماء بالشرقية
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان