رئيس التحرير: عادل صبري 11:15 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نادية عبده: حولتُ البحيرة لمحافظة استثمارية وأهتم بالمواطن

نادية عبده: حولتُ البحيرة لمحافظة استثمارية وأهتم بالمواطن

أخبار مصر

نادية عبده محافظ البحيرة

نادية عبده: حولتُ البحيرة لمحافظة استثمارية وأهتم بالمواطن

رانيا حلمي 17 فبراير 2017 10:00

قالت نادية عبده محافظ البحيرة، إن أهم القضايا التي ستتابعها في محافظة البحيرة فور توليها منصبها هي القضايا العامة التي تشمل احتياجات المواطن من كهرباء وصرف صحي ومياه وغيرها، من الأشياء التي يهتم بها كافة المحافظين.

 

وأضافت عبده في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنها منذ عملها في البحيرة وقد تمكنت أن تجعل من البحيرة محافظة استثمارية عن طريق إقامة عدة مشروعات بينها مشروع الطاقة الشمسية لـ 3 مبانٍ ويتم تجهيز مبنى آخر حاليا، كذلك تم إنشاء منطقتين صناعيتين واحدة في حوش عيسى والثانية في رشيد يضم كل منهم أكثر من 30 مشروعًا استثماريًا، مشيرة إلى أنها تعتز بالمشروعات الكبيرة في رشيد مثل مشروع إنتاج لب الورق من قش الأرز.

 

وأوضحت أنه ضمن المشروعات إنشاء جامعة خاصة وإنشاء منطقة حرفية للمشروعات الصغيرة وهو ما يميزها عن أي محافظة، كذلك المحافظة تضم 3 مصانع لتدوير القمامة وهو ما يساعد على المحافظة على البيئة.

 

وأشارت "عبده" إلى أنها تستكمل المشروعات، موضحة أنه بما أننا في عام المرأة فقد تم تصعيد 6 مهندسات لمناصب على درجة وكيل وزارة أو مدير عموم، مؤكدة أنها تحرص على تشجيع الشباب وملاحقة الفساد المالي والإداري، ومكافأة من يبذل جهد لأجل الوطن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان