رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 مساءً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هدف ساسي.. يزيد الحيرة في الزمالك بشأن ملف التجديد

فيديو| هدف ساسي.. يزيد الحيرة في الزمالك بشأن ملف التجديد

ستاد مصر العربية

فرجاني ساسي بعد هدفه في الإسماعيلي

فيديو| هدف ساسي.. يزيد الحيرة في الزمالك بشأن ملف التجديد

محمد عبد الغني 18 فبراير 2021 15:45

 

أنقذ التونسي فرجاني ساسي، فريق الزمالك من سقوط جديد في  الدوري المصري، عندما صوب تسديدة صاروخية، في شباك الإسماعيلي، أهدى بها 3 نقاط صعبة لجماهير الفارس الأبيض.

وحقق الزمالك فوزا صعبا بهدفين مقابل هدف وحيد، على الإسماعيلي في المباراة التي اقيمت على استاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وشهدت المباراة ندية وإثاراة كبيرة حيث قدم الدراويش مباراة جيدة على مدار شوطي المباراة، وتفوقوا على الزمالك في بعض فترات المباراة، لكن كان للتونسي فرجاني ساسي كلمة الفصل بعدما حسم اللقاء لكتيبة ميت عقبة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

وفي المقابل، نجح الزمالك في استغلال فرصه بالشكل الأمثل، وخرج بالنقاط الثلاث، بعد مباراة حبست أنفاس الجماهير أمام "الدراويش".

 

وعكس سير المباراة، تمكن يوسف أوباما من افتتاح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 50 من بداية اللقاء، بعد كرة ارتدت من محمد فوزي حارس الإسماعيلي وصلت إلى لاعب الزمالك الذي وضع الكرة بسهولة في المرمى.

 

وتمكن شكري نجيب من تعديل النتيجة لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 63، مستغلًا كرة أخطأ دفاع الزمالك وحارسه محمد أبو جبل في التعامل معها، وسدد كرة تهادت إلى الشباك.

 

وفي الدقيقة 88، تمكن فرجاني ساسي من تسجيل هدف الفوز لصالح الزمالك، بعد تمريرة من سيف الدين الجزيري، لتصل الكرة إلى ساسي، الذي سدد كرة مقوسة من حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك الإسماعيلي.

 

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 29 في صدارة ترتيب الدوري المصري للمحترفين، ووسع الفارق مع الأهلي الوصيف إلى 8 نقاط، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز السابع عشر في جدول الترتيب.

 

 

التجديد لساسي

وفور إطلاق صافرة نهاية المباراة أمس، تعالت أصوات جماهير الزمالك، مطالبين اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، بسرعة حسم ملف التجديد للنجم التونسي فرجاني ساسي.

 

وخلال الآونة الأخيرة، لا صوت يعلو على صوت ملف تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، والذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، في يونيو المقبل.

وتسبب عدم التجديد للاعب في حيرة لدى جماهير الزمالك، لاسيما رغبة كلا الطرفين، سواء من جانب اللاعب أو الإدارة الحالية، بالموافقة على التجديد.

المفاوضات مستمرة
 

بدوره، تحدث هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عن ملف تجديد عقد فرجاني ساسي، عقب انتهاء مباراة الفريق مع الإسماعيلي.

وقال عضو اللجنة إن ملف تجديد عقد ساسي هو مسألة وقت، وسيتم التجديد قريبا، مؤكدا على أن رغبة التونسي هي الاستمرار داخل البيت الأبيض.

 

وأوضح عبدالله أنه لا يستطيع التأكيد أو النفي فيما يتعلق بتلقي اللاعب لأية عروض خارجية، في ظل الأنباء التي تتردد في هذا الشأن، معربا عن أمله في حسم ملف اللاعب خلال الفترة الحالية.

 

من جانبه، قال أشرف قاسم المشرف علي الكرة بنادي الزمالك إنه من المقرر عقد جلسة بين إدارة الزمالك مع اللاعب من أجل حسم ملف التجديد.

 

لكن رغم نفي اللاعب وتأكيدات مسؤولي الزمالك، تقول تقارير صحفية إن فرجاني ساسي سيرحل عن نادي الزمالك مع انتهاء الموسم الجاري وخوض تجربة جديدة.

 

 

ووفقا للتقارير المنتشرة أن ساسي رفض عرض الزمالك متمسكا بشروطه الخاصة والتي كانت عقبة أمام إدارة النادي لإتمام التجديد رسميا.


عروض أخرى

ووسط الحديث عن ملف التجديد، تتردد من وقت لآخر، اخبار تفيد بتلقي اللاعب لبعض العروض من أندية عربية، من سواء في قطر أو الإمارات أو السودان.

كشفت وسائل إعلام سودانية في وقت سابق أن نادي الهلال يفاوض فرجاني ساسي لدعم صفوفه برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ورئيس نادي ألميريا الإسباني.

 

وذكرت وقالت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن ساسي سيكون هدية جديدة من آل الشيخ الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني، وذلك بعد صفقة اللاعب إبراهيما نداي، والذي أنضم مؤخرًا لصفوف الفريق الأزرق.

 

لكن المستشار تركي آل الشيخ نفى هذا الأمر تمامًا، وأكد عدم صحة تلك الأقاويل، وشدد على ابتعاده عن كرة القدم المصرية في الوقت الحالي، وطالب بعدم إقحام أسمه في مثل تلك الأنباء، وذلك ردًا على أحد الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي.

 

كما نفى عصام سالم، المتحدث الإعلامى لنادى الزمالك، في وقت سابق الأخبار التي التى ترددت بشأن توقيع التونسى فرجانى ساسى، على عقود للانتقال إلى بيراميدز فى الموسم المقبل.

 

وأكد سالم فى تصريحات إذاعية أن ساسى لم يوقع لبيراميدز أو أي ناد إماراتى، كما أغلق اللاعب التونسي باب التفاوض مع أى جهة انتظاراً لحسم الزمالك لموقفه وتوفير الماديات المطلوبة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان