رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 صباحاً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد مباراة بيراميدز.. الأهلي يطالب بالتحقيق في كوارث التحكيم

بعد مباراة بيراميدز.. الأهلي يطالب بالتحقيق في كوارث التحكيم

ستاد مصر العربية

بيراميدز والأهلي

بعد مباراة بيراميدز.. الأهلي يطالب بالتحقيق في كوارث التحكيم

محمد جبالي 27 يناير 2021 18:48

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، خطابا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب فيه بالتحقيق في تكرار الأخطاء القانونية من الحكام التي أهدرت حقوقًا مشروعة لفريق الأهلي، وتسببت في خسارته 6 نقاط في 9 مباريات.

 

وأشار الخطاب إلى أن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة، تغاضى عن احتساب ضربة جزاء، وألغى هدفًا صحيحًا للأهلي، وهو نفس الحكم الذي أدار مباراة سابقة للفريقين في كأس مصر، ووقعت منه أخطاء واضحة بحق الأهلي، واعترف بها واعتذر عنها في وسائل الإعلام.

 

واشتكى الأهلى من عدم تفعيل دور حكم الفيديو المساعد الـ«VAR» في المباريات التي يكون الأهلي طرفًا فيها، بالشكل الذي يحفظ حقوق الطرفين.

 

 

وتابع الخطاب: "رغم قيام إدارة النادي بمخاطبة اتحاد الكرة يوم 18 من الشهر الجاري، لتدارك هذه الأخطاء بعيدًا عن الشحن الجماهيري وتوفير العدالة بين كافة الأندية المتنافسة، إلا أن أخطاء الحكام الفجة بحق فريق الأهلي ما زالت تتكرر، بداية من مباراة مصر المقاصة بإلغاء هدف صحيح لمحمد شريف، ثم عدم احتساب هدف صحيح للاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا في مباراة سيراميكا كليوباترا، وإلغاء هدف صحيح لأيمن أشرف في مباراة البنك الأهلي، ثم عدم احتساب ثلاث ركلات جزاء صحيحة للفريق في مباريات وادي دجلة والبنك الأهلي والمقاولون العرب". 

 

 

ووأوضح الخطاب أن آخر الأخطاء التحكيمية الفجة كان ما جرى في مباراة أمس أمام بيراميدز بإلغاء الحكم هدفًا صحيحًا لمهاجم الفريق والتر بواليا، بعد تجاهله احتساب ركلة جزاء صحيحة لمهاجم الفريق محمد شريف.

 

وأكدت إدارة النادي في ختام خطابها انتظارها قيام اتحاد الكرة باتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ حقوق كل الأندية، وتحقق العدالة للجميع.

 

جلسة خاصة لـ والتر بواليا
في السياق نفسه، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع  والتر بواليا مهاجم الفريق على هامش مران الأهلي صباح اليوم الأربعاء بملعب التتش بالجزيرة.
 
وحرص المدير الفني خلال الجلسة ، على دعم  وتحفيز والتر بواليا؛  من أجل تقديم أفضل المستويات خلال الفترة المقبلة التي تشهد خوض  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية الدوحة.

يذكر أن البعثة الرسمية  لفريق الأهلي تغادر إلى قطر بعد غدٍ الجمعة استعدادا للمشاركة في  منافسات كأس العالم للأندية.

 

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره في البطولة  العالمية  بخوض مباراة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

 

موسيماني يجتمع مع بيكهام
كما اجتمع موسيماني، مع أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق من أجل الحديث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيز اللاعب وتحفيزه للمرحلة المقبلة.

 

 

وشارك أحمد رمضان بيكهام أمس بديلا أمام بيراميدز في الشوط الأول بعد تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للفريق للإصابة بشد في العضلة الخلفية بعد دقائق من انطلاق المباراة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان