رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 مساءً | الجمعة 05 مارس 2021 م | 21 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

حازم هاني.. نجم يسعى لمزاحمة كبار الأهلي

حازم هاني.. نجم يسعى لمزاحمة كبار الأهلي

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

حازم هاني.. نجم يسعى لمزاحمة كبار الأهلي

محمد علاء 24 يناير 2021 12:37

أتم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إجراءات التعاقد مع حازم هاني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، وضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز المعلومات عن اللاعب ومدى قدرته على مزاحمة الكبار داخل القلعة الحمراء.

 

من هو؟

يعد حازم هاني واحد من العناصر الأساسية في تشكيل منتخب الشباب الوطني تحت قيادة ربيع ياسين، المدرب السابق، وتواجد مع بعثة الفريق في تونس بالتصفيات الإفريقية، قبل العودة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في صفوف لاعبي الفريق.

 

اللاعب كان قريبا من التوقيع للأهلي وارتداء قميصه في 3 محاولات ولكنها باءت جميعا بالفشل، حيث حاول الأهلي ضمه في يناير 2019، وصيف 2019، وصيف 2020.

 

ويعتبر هاني هدفا مطلوبا داخل المارد الأحمر، بسبب صغر سنه حيث يبلغ 20 عامًا، ويمكنه تدعيم قطاع الناشئين والفريق الأول.

 

جوكر جديد في الأهلي

أثنى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب، حيث يلعب في أكثر من مركز أبرزهم المساك والظهير الأيمن وخط وسط مدافع، وسيكون جوكر لمدربه وهو ما يحتاجه المارد الأحمر في الوقت الحالي.

 

الصراع مع الكبار

مهمة الوافد الجديد للقلعة الحمراء لن تكون سهلة على الإطلاق، خصوصًا في ظل وجود العديد من اللاعبين الكبار في الخط الخلفي للنادي الأهلي.

 

ويتواجد في قائمة الأهلي في خط الدفاع كل من: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وسعد سمير ورامي ربيعة وبدر بانون، إضافة إلى محمود متولي الذي سيعود من الإصابة خلال شهور.

 

المنافسة لن تكون سهلة على الإطلاق وفرصة حصوله على الضوء الأخضر للمشاركة تحتاج إلى مجهود كبير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان