رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 صباحاً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| فايلر أم كارتيرون.. من يقود سفينة بيراميدز الغارقة نحو النجاة؟

فيديو| فايلر أم كارتيرون.. من يقود سفينة بيراميدز الغارقة نحو النجاة؟

محمد الجبالي 23 يناير 2021 17:46

بات الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

 

يأتي ذلك بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال للفريق السماوي في بطولة الدوري الممتاز، والتي كان آخرها التعادل الإيجابي مع سموحة في الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

 

وتعتبر مباراة بيراميدز القادمة في بطولة الدوري هي الفرصة الأخيرة للجهاز الفني الحالي للفريق السماوي بقيادة أروابارينا، حيث أنه في حال الخسارة، سيكون الخيار الأول هو الإطاحة بالأرجنتيني، خاصة في ظل تواجد كوكبة كبيرة من النجوم في الفريق.

 

 

كارتيرون أبرز المرشحين
بدورها، بدأت إدارة نادي بيراميدز في فتح خطوط اتصال مع أكثر من مدير فني أجنبي ومحلي من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة لتصحيح الأوضاع في الفريق الطامح للمنافسة على بطولة الدوري خلال الموسم الجاري.

 

وكشفت تقارير صحفية أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والحالي لنادي التعاون السعودي يعتبر أبرز المدربين المرشحين لتولي الإدارة الفنية للفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن المدرب الفرنسي دخل وبقوة حسابات إدارة نادي بيراميدز لخلافة أروابارينا.

 

وتابع: أنه في حال خسارة نادي بيراميدز امام الأهلي في مباراته المقبلة، سيتم إقالة مديره الفني وسيتم التعاقد مع كارتيرون.

 

 

فايلر في الصورة
في السياق نفسه، طُرح اسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي لتولي القيادة الفنية لنادي بيراميدز خلال ما تبقى من بطولة الدوري.

 

وتسعى إدارة الفريق السماوي للتعاقد مع فايلر ليخلف أروابارينا بتدريب الفريق، وبدعم كبير من رمضان صبحي الذي تدرب تحت قيادته في الأهلي.

 

وكان فايلر قد رحل عن الأهلي مطلع شهر أكتوبر الماضي بسبب رغبة زوجته الرحيل من القاهرة.

 

 

إيهاب جلال المحلي الوحيد
في السياق نفسه، طرح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز اسم إيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي مصر المقاصة لتلي قيادة الفريق خلفاً للمدرب الأرجنتيني.

 

وهناك حالة حماس كبيرة لدى المدير الرياضي لبيراميدز للتعاقد مع جلال مدربًا للفريق، خاصة أن الأخير يجيد تقديم الكرة الهجومية الجميلة التي تتناسب مع قدرات الفريق وإمكانياته.

 

وسبق أن دخل بيراميدز في مفاوضات مع إيهاب جلال خلال الموسم الماضي ولكنها لم تكتمل بسبب رغبة مالك النادي في بقاء المدرب الكرواتي أنتي شاشيتش لنهاية الموسم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان