رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 صباحاً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أزمة الهجوم تهدد انطلاقة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

فيديو| أزمة الهجوم تهدد انطلاقة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

فيديو| أزمة الهجوم تهدد انطلاقة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

ضياء خضر 23 يناير 2021 14:08

أصبح الجهاز الفني لفريق الزمالك أمام أزمة صعبة بعد تأكد غياب المهاجم مصطفى محمد عن انطلاقة مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

 

وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرارًا رسميًا بإيقاف اللاعب مصطفى محمد لـ 4 مباريات، وذلك على ضوء المشادة التي وقعت بينه وبين حسين الشحات لاعب الأهلي عقب مباراة الفريقين في نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت أواخر نوفمبر الماضي.

 

وبناء على هذه العقوبة سيغيب مصطفى محمد عن فريق الزمالك في معظم مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي من المقرر أن تبدأ منافساته أوائل الشهر المقبل.

 

ويخوض فريق الزمالك غمار دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا من بوابة المجموعة الرابعة، والتي تضم إلى جواره فرق الترجي التونسي والمولودية الجزائري وتينجيث السنغالي.

 

ولن يشارك مصطفى محمد مع فريق الزمالك في لقاءات جولة الذهاب بجانب أول لقاء في جولة الإياب بالمجموعة.

 

وأمام الغياب الاضطراري للاعب مصطفى محمد أصبح الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو أمام أزمة صعبة، خصوصًا وأن اللاعب الشاب هو الخيار الهجومي الأول في الفريق.

 

ويضم خط هجوم الزمالك بجانب مصطفى محمد الثنائي عمر السعيد والمغربي حميد أحداد، إلا أن الثنائي لم ينجح إلى الآن في تقديم أوراق اعتماده منذ بداية الموسم الحالي، كذلك يضم خط هجوم الزمالك اللاعب الشاب أسامة فيصل لكن الاعتماد عليه في مباريات دوري الأبطال كمهاجم أساسي يظل مستبعد نظرًا لنقص الخبرات لديه كونه أحد اللاعبين الصاعدين حديثُا للفريق الأول من فريق الشباب.

 

ويسعى الزمالك لحصد إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لمواصلة رحلة الفريق نحو تعويض خسارته لقب النسخة الماضية من البطولة والذي ذهب لفريق النادي الأهلي.

 

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بالنسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، بعد انسحاب فريق جازيل التشادي والذي كان مفترضًا أن يلاقي الفريق الأبيض في دور الـ 32 بالبطولة.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان