رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

استعادة الصدارة واستمرار اللاهزيمة.. ضمن أهداف الزمالك في صدامه مع أسوان

استعادة الصدارة واستمرار اللاهزيمة.. ضمن أهداف الزمالك في صدامه مع أسوان

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

استعادة الصدارة واستمرار اللاهزيمة.. ضمن أهداف الزمالك في صدامه مع أسوان

محمد علاء 23 يناير 2021 11:51

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق أسوان في الخامسة من مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يحتضنها ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

المباراة لها أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، خصوصًا أن لكلايهما حسابات خاصة يأمل في تحقيقها خلال لقاء اليوم، والتي نستعرضها من خلال التقرير التالي:

 

استعادة الصدراة

يأمل الزمالك في تحقيق الفوز في لقاء اليوم واقتناص الثلاث نقاط، حتى يستعيد صدارة جدول الترتيب من جديد، علمًا بأنه فقد الصدارة بعد الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة الماضية.

 

واستطاع المارد الأحمر تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي حول فيها المارد الأحمر تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية.

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

 

موسم اللاهزيمة

خاض الزمالك 7 مباريات حتى الآن بمسابقة الدوري، حقق الفوز في 6 مباريات منهم وتعادل واحدة فقط، سجل لاعبوه 12 هدفا وسكن شباكه هدفان فقط، وحافظ الزمالك على نظافة شباكه في 5 مباريات.

 

بدأ الزمالك الموسم بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام بيراميدز بهدف لكل منهما، قبل أن يحقق 5 انتصارات متتالية على سموحة بهدفين دون رد، وإنبي بهدفين مقابل هدف، وطلائع الجيش بثلاثية دون رد والمصري البورسعيدي بهدف دون رد، والجونة بهدف دون رد.

 

ويسعى أبناء قلعة ميت عقبة إلى استمرار صحوته في المسابقة المحلية، واستكمل موسم اللاهزيمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

عاشور يبحث عن الصدارة

من المنتظر، أن يشارك إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المباراة من بدايتها، حيث يبحث عن مواصلة تألقه مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 

إمام عاشور يعتلي صدارة هدافي لاعبي الزمالك برصيد 3 أهداف، ويفصله هدف وحيد عن المساواة بقائمة هدافي المسابقة المحلية والتي يتواجد بها رمضان صبحي لاعب بيراميدز، ومحمود كهربا لاعب الأهلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان