رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 صباحاً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المقاولون العرب

فيديو| تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المقاولون العرب

ستاد مصر العربية

فريـق الأهلي

فيديو| تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المقاولون العرب

ضياء خضر 21 يناير 2021 11:22

يتواصل العد التنازلي لافتتاح منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، والتي يستعد فريق النادي الأهلي لقص شريطها عندما يلتقي مع فريق المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم باستاد السلام.

 

وتكتسب المباراة أهمية مضاعفة بالنسبة لفريق النادي الأهلي، في ظل تطلعه لتحقيق الفوز فيها وحصد نقاطها الثلاث بعد سقوط الفريق في فخ التعادل السلبي بالجولة الماضية أمام فريق البنك الأهلي الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة.

 

ويمتلك الأهلي في رصيده حاليًا 17 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، متأخرًا بفارق نقطتين عن فريق الزمالك متصدر الترتيب بـ 19 نقطة.

 

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي لقاء اليوم أمام "ذئاب الجبل" بتشكيل يضم كل من:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

 

الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني

 

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمود كهربا – حسين الشحات

 

الهجوم: محمد شريف

 

ويستهدف فريق النادي الأهلي الخروج من مباراة اليوم وهو متربع على قمة ترتيب الدوري، والتي فقدها بعد تعادله في الجولة الماضية مع فريق البنك الأهلي.

 

ويحتل فريق النادي الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن فريق الزمالك متصدر الترتيب بـ 19 نقطة.

 

وسيضمن الأهلي في حال فوزه بلقاء اليوم استرداد صدارة ترتيب الدوري ولو بشكل مؤقت، على أمل تعثر الزمالك في مباراته المنتظرة بعد يومين أمام فريق أسوان في إطار الجولة ذاتها، وهو ما سيضمن للأهلي وقتها تقاسم الصدارة على الأٌقل مع الزمالك حال تعادل الأخير مع أسوان، أو الانفراد بالصدارة حال خسارة الفريق الأبيض أمام ممثل الصعيد.

 

يخوض فريق النادي الأهلي مباراة اليوم في غياب قائده وحارس مرماه الأمين محمد الشناوي، والذي تم معاقبته بالإيقاف لمباراة واحدة بجانب تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه بسبب ارتكابه سلوك غير رياضي تجاه حكم مباراة الفريق الماضية بالدوري.

 

وفي ظل غياب الشناوي من المنتظر أن يعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي على الحارس الثاني علي لطفي، والذي سيخوض لقاءه الرسمي الثاني مع الفريق في الموسم الحالي.

 

ولن تكون مهمة الحارس علي لطفي في لقاء اليوم سهلة بأي حال من الأحوال، ليس لمجرد الفارق في المستوى بينه وبين زميله الموقوف محمد الشناوي فقط، وإنما بسبب افتقاده حساسية المشاركات الرسمية بعض الشيء، بجانب وجود عدد من اللاعبين المميزين في الخط الهجومي لفريق المقاولون وفي مقدمتهم المهاجم التونسي المخضرم سيف الدين الجزيري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان