رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 مساءً | السبت 27 فبراير 2021 م | 15 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

الوجوه الجديدة.. سلاح البدري في المعسكر المقبل

الوجوه الجديدة.. سلاح البدري في المعسكر المقبل

ستاد مصر العربية

حسام البدري

الوجوه الجديدة.. سلاح البدري في المعسكر المقبل

محمد علاء 16 يناير 2021 13:51

يواصل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، تحضيراته الجادة للمعسكر المقبل المقرر انطلاقه في شهر مارس، في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

البدري لم يتوان عن حضور مباريات الدوري المصري الممتاز، في إطار حرصه على ضم بعض الوجوه الجديدة إلى صفوف الفراعنة خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا في ظل تألقهم بشكل لافت للنظر في المباريات مع فرقهم.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف المنتخب المصري في الفترة المقبلة والذي نستعرضهم كالتالي:

 

إمام عاشور

أصبح إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو تميمة حظ جماهير النادي الأبيض، خصوصًا في ظل المستوى المتميز الذي ظهر به في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

إمام عاشور أبدع وأحرز هدفين، ومن وقتها بات حديث الصباح والمساء في الشارع الرياضي، حيث تنتظر العديد من الجماهير مشاركته مع الفريق في مباراة المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، في إطار لقاءات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

شارك إمام عاشور مع الزمالك في الموسم الحالي خلال ثلاث مباريات فقط في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث أحرز هدفين في لقاء طلائع الجيش الأخيرة، وبلغ معدل دقائق لعبه 260 دقيقة.

 

أما إجمالي مشاركاته مع الزمالك فبلغت 21 مباراة، أحرز خلالهم أربعة أهداف إضافة إلى صناعة هدف وحيد.

كريم فؤاد

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على استبعاد أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خصوصًا في ظل الأزمة بينه وبين البدري بسبب شارة القيادة في المنتخب.

 

وسيكون كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، ضمن أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفراعنة في المرحلة المقبلة، في ظل قدراته وإمكانياته الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

 

شارك كريم فؤاد في 6 مباريات مع فريق إنبي، واستطاع صناعة هدفين وحصل على كارت أصفر وحيد، بمعدل دقائق بلغ 521 دقيقة.

 

شادي حسين

يبقى شادي حسين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، ضمن الخيارات المطروحة أمام حسام البدري من أجل انضمامه إلى صفوف الفراعنة.

 

وشارك شادي حسين في 6 مباريات مع فريقه في مسابقة الدوري المصري الممتاز حتى الآن، حيث استطاع إحراز هدفين وصناعة آخر، بمعدل دقائق بلغ 483 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان