رئيس التحرير: عادل صبري 10:06 صباحاً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| الأهلي يقيد لاعبًا جديدًا بقائمته المحلية.. واستبعاد جيرالدو

بالفيديو| الأهلي يقيد لاعبًا جديدًا بقائمته المحلية.. واستبعاد جيرالدو

ستاد مصر العربية

والتر بواليا في ملعب التتش

استعدادًا لمونديال الأندية

بالفيديو| الأهلي يقيد لاعبًا جديدًا بقائمته المحلية.. واستبعاد جيرالدو

محمد جبالي 06 يناير 2021 19:51

أنهى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراءات قيد اللاعب الكونغولي والتر بواليا المنضم حديثًا لصفوف الفريق قادمًا من نادي الجونة، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم المحلية.

 

وكشفت مصادر مطلعة داخل أروقة القلعة الحمراء، أنه تم قيد المهاجم الكونغولي على حساب الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الأهلي الحالي.

 

وأوضح المصدر أنه سيتم رفع اسم المحترف الأنجولي من قائمة الفريق المحلية خلال الموسم الجاري، على أن يتم ترحيل اسم اللاعب إلى قائمة الانتظار التي أقرها الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وتقضي قائمة الانتظار بنقل ثلاثة لاعبين إليها بشكل استثنائي في ظل انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، والرغبة في حفظ حقوق الأندية، مع اللاعبين المرتبطين معهم بعقود.

 

 

طاهر "جاهز" لسيراميكا
على الجانب الآخر، أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، جاهزية طاهر محمد طاهر لاعب الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها بعد غدٍ الجمعة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وشدد طبيب الفريق على أن اللاعب انتظم اليوم بشكل طبيعي في التدريبات، وسيكون جاهزا للمواجهة المقبلة في المسابقة المحلية.

 

وكان فريق الأهلي قد استأنف تدريباته اليوم بعد الفوز أمس على سونيديب بطل النيجر برباعية نظيفة وقطع تذكرة التأهل إلي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

فيما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد 8 مباريات في مسابقة الدوري بينهم 6 لقاءات في الجولة السابعة بسبب التعارض مع جدول مباريات كأس العالم لكرة اليد.

 

 

وضمن المباريات التي تم تعديل موعدها مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي لتقام يوم الثلاثاء 12 يناير بدلا من الجمعة 15 يناير. 

 

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الخميس؛ استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها بعد غد الجمعة.‏
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان