رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

حازم إمام وحسام غالي على أبواب البرلمان

حازم إمام وحسام غالي على أبواب البرلمان

ستاد مصر العربية

حازم إمام وحسام غالي

حازم إمام وحسام غالي على أبواب البرلمان

ضياء خضر 06 يناير 2021 15:23

كشفت تقارير صحفية عن الاستقرار على تعيين حازم إمام نجم الزمالك السابق وحسام غالي قائد ونجم الأهلي السابق ضمن قائمة الأعضاء المنتظر تعيينهم بمجلس النواب في دورته الجديدة التي تبدأ بعد أيام وتستمر لخمس سنوات مقبلة.

 

وبحسب التقارير من المنتظر أن يصدر رئيس الجمهورية قرارًا خلال ساعات بتعيين عدد من الأعضاء بمجلس النواب سيكون من ضمنهم حازم إمام وحسام غالي، ليكونا هما ممثلا الوسط الرياضي في قائمة الأعضاء المعينين بالمجلس.

 

ويحق لرئيس الجمهورية تعيين عدد من الأعضاء في مجلس النواب بحيث لا يزيد عددهم عن 5% من إجمال عدد أعضاء مجلس النواب أي ما يوازي 28 عضوًا معينًا كحد أقصى.

 

ويشغل حازم إمام حاليًا أحد مقاعد عضوية مجلس إدارة شركة "زد" للاستثمار الرياضي، والتي استحوذت مؤخرًا على ملكية فريق "إف سي مصر" والذي تغير اسمه إلى "زد"، وينافس الفريق في الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز "ب".

 

كما يرتبط حازم إمام بتعاقد مع قناة "أون تايم سبورت" حيث يعد أحد أبرز فريق تحليل المباريات بالقناة التي تمتلك حقوق البث الحصري لبطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

 

وفي الإطار ذاته لا يرتبط حسام غالي حاليًا بأي مناصب في الوسط الرياضي، بعدما رحل عن نادي الجونة بنهاية الموسم الماضي، بعدما تواجد في منصب المدير الرياضي للفريق الساحلي خلال الموسم السابق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان