رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 صباحاً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد تدخل الزمالك.. الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة بواليا

فيديو| بعد تدخل الزمالك.. الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة بواليا

ستاد مصر العربية

والتر بواليا مهاجم الجونة

فيديو| بعد تدخل الزمالك.. الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة بواليا

محمد جبالي 31 ديسمبر 2020 19:14

تسابق لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق، الزمن من أجل حسم صفقة ضم مهاجم سوبر خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم لدعم صفوف الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويشارك المارد الأحمر في مونديال الأندية المقرر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر فبراير المقبل، باعتباره بطلًا لدوري أبطال افريقيا في النسخة الأخيرة من البطولة.

 

وكثف مسؤولو الأهلي مفاوضاتهم خلال الساعات القلية الماضية مع المهاجم الزامبي والتر بواليا مهاجم نادي الجونة، من أجل ضمه لصفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوي.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية تحركات مكثفة من مسئولي الأهلي من أجل حسم صفقة بواليا بشكل رسمي، خاصة في ظل ترحيب اللاعب بارتداء القميص الأحمر.

 

ويسعى مسئولو الأهلي للتوصل إلى اتفاق مع اللاعب وناديه، على أن يتم المفاضلة بينه والخيارات الأخرى المتاحة أمام الفريق، خصوصا أنه ليس الخيار الأول أو المفضل للمدير الفني بيتسو موسيماني.

 

 

وكان موسيماني قد طالب في وقت سابق بالتعاقد مع الأوروجواياني جاستون سيرينيو لكن إدارة صن داونز طلبت 5 ملايين دولار مقابل اللاعب، مما أعاق إتمام التعاقد معه.

 

وسيكون انتقال بواليا للأهلي مرهونا بفشل اتفاق النادي مع أي من الصفقات التي يتطلع إليها موسيماني حاليا، ما لم تحدث أي مستجدات تغير المشهد، لا سيما أن لجنة التخطيط بالنادي مقتنعة باللاعب الزامبي تماما.

 

مفاوضات الزمالك
على الجانب الآخر، دخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع نادي الجونة من اجل ضم المهاجم الزامبي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وكشفت مصادر مطلعة لـ"مصر العربية" أن مسؤولي الزمالك عرضوا على الجونة ضم والتر بواليا مقابل عمر السعيد أو مصطفى فتحي مع دفع مقابل مادي وذلك لخطفه قبل الانضمام لصفوف الأهلي.

 

ويتطلع مسئولو الزمالك لحسم صفقة بواليا تحسبًا للرحيل المتوقع لمصطفى محمد مهاجم الفريق والذي يسعى لخوض تجربة الاحتراف في الدوري الفرنسي من بوابة سانت إتيان.

 

 

وكان مسؤولو الجونة قد حددوا مبلغ 30 مليون جنيه من أجل السماح للاعب بالرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم.

 

وسيجد الزمالك منافسة شرسة من أجل ضم اللاعب الزامبي مع النادي الأهلي، والذي وضعه تحت أنظاره منذ فترة طويلة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان