رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 صباحاً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

«كلوب» يتحدث عن إمكانية مغادرة محمد صلاح ليفربول (فيديو)

«كلوب» يتحدث عن إمكانية مغادرة محمد صلاح ليفربول (فيديو)

ستاد مصر العربية

محمد صلاح وكلوب

«كلوب» يتحدث عن إمكانية مغادرة محمد صلاح ليفربول (فيديو)

مصطفى محمد - وكالات 26 ديسمبر 2020 03:59

علق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على الأنباء التي تفيد بإمكانية رحيل نجم الفريق المصري محمد صلاح عن الفريق، على خلفية الأزمة الأخيرة بسبب شارة قيادة الفريق.

 

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو: «نُجري التغييرات ونتعاقد مع اللاعبين وإذا أرادَ أحدهم الرحيل لا يمكننا منعه، المشكلة هي أنني لا أفهم لماذا يريد أحد الرحيل من هذا النادي».

 

‏وأضاف مدرب الريدز: «جميعنا يمكننا الانتقال إلى أي مكان إذا أردنا، لكنني أعتقد أن السبب الوحيد الذي يمكن أن يجعلك ترغب بمغادرة ليفربول هو الطقس، هل هناك سبب آخر؟ هذا النادي من أكبر الأندية في العالم».

 

وعن أزمة شارة قيادة الفريق الأخيرة خلال مباراة ميتلاند الدنماركي بدوري الأبطال قال علق كلوب: 

«حصل ترينت ألكسندر أرنولد على شارة القيادة لأنه كان الأقدم في النادي بعد غياب فان دايك وميلنر وهندرسون وفينالدوم، من الواضح أن صلاح لاعب مهم للغاية بالنسبة لي».

 

‏وأضاف: «لقد تحدثت إلى صلاح بعد مباراة ميتلاند، ثم أدركت أن الأمر لم ينجح جيدًا، لذلك أوضحت ذلك، إجراء المقابلة هذه ليست مشكلة بالنسبة لي، من الواضح أنه أصيب بخيبة أمل لكن لا توجد اي مشكلة».

 

 

‏وتابع: «ذا ارتكبت خطأ فهو أن ديفوك أوريجي لم يكن الكابتن تلك الليلة، لقد أخبرني أحد أنه الأقدم لكن لم أعلم ذلك بسبب كثرة إعاراته».

 

‏وحول مستوى النجم المصري في المباريات الأخيرة مع ليفربول قال يورجن كلوب: «مستوى حماس صلاح عالي للغاية، إنه يُبقي نفسه بأفضل جاهزية ويعمل بجد خلال الحصص التدريبية، انه أول من يدخل للمقر التدريبي وآخر من يخرج محمد صلاح».

 

وواصل: «يعرف تماماً مايحتاجه لتحطيم الأرقام القياسية ولديه فرصة بذلك اذا منحه زملاؤه بالفريق الكرة بالتمركز والوقت المناسبين، بلا شك يمكنه».

 

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي يوفنتوس الإيطالي في سباق الأندية المتصارعة للحصول على خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

 

وخلال الأيام الأخيرة تزايدت التكهنات المحيطة بمستقبل محمد صلاح مع ليفربول، بعدما عبر النجم المصري عن شعوره بالضيق بسبب عدم منحه شارة قيادة الفريق الإنجليزي بإحدى مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وبحسب "كالشيو ميركاتو" الإيطالي الشهير فإن إدارة يوفنتوس فتحت خط تواصل مع رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح وأبلغته برغبة النادي الإيطالي في الحصول على خدمات النجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب الموقع الإيطالي فإن إدارة يوفنتوس عرضت استعدادها إبرام صفقة تبادلية مع ليفربول ينتقل بموجبها الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس إلي ليفربول مقابل حصول يوفنتوس على خدمات محمد صلاح بجانب مبلغ مالي يحصل عليه النادي الإنجليزي.

 

وفي السياق ذاته تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن اعتزام نادي ريال مدريد الدخول بقوة في المنافسة على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية أبلغ الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد مسئولي النادي برغبته الشديدة في ضم صلاح للفريق الملكي لتعزيز القدرات الهجومية للفريق.

 

 

وأول أمس الخميس، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي لن يجدد تعاقده مع محمد صلاح نجم منتخب مصر، والذي ما يزال يرتبط مع بطل البريميرليج بعقد يمتد حتى صيف عام 2023.

 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "إكسبريس" البريطانية قد يفتح ليفربول باب الرحيل أمام محمد صلاح بنهاية الموسم الجاري، لتحقيق استفادة مالية جيدة من وراء رحيله تمكن النادي من التعاقد مع نجم جديد يكون أحد أضلاع المثلث الهجومي للفريق في السنوات المقبلة.

 

 وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي ليفربول لن يقدموا على أي خطوة بخصوص مستقبل محمد صلاح إلا بعد الحصول على ضوء أخضر من الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

 

 وتوقعت الصحيفة أن يواجه مسئولو ليفربول صعوبات حال قرروا تجديد عقد محمد صلاح الذي يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يصل لنحو 200 ألف جنيه إسترليني، وفي حال وجد النادي نفسه بعيدًا عن الاتفاق مع اللاعب لتوقيع عقد جديد فلن يتردد في عرضه للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان