رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 صباحاً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. الأهلي يداعب موسيماني بـ 5 صفقات سوبر

بالفيديو.. الأهلي يداعب موسيماني بـ 5 صفقات سوبر

ستاد مصر العربية

محمود الخطيب رئيس الأهلي وبيتسو موسيماني مدرب الفريق

بالفيديو.. الأهلي يداعب موسيماني بـ 5 صفقات سوبر

محمد الجبالي 24 ديسمبر 2020 20:49

يتطلع مسئولو النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بصفقة هجومية سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في إطار استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في شهر فبراير المقبل بالعاصمة القطرية.

 

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر قد طالب لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال الميركاتو الشتوي.

 

موسيماني أوصى بالتعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، إلا أن إدارة الأهلي تجد صعوبة في إتمام الصفقة بسبب مغالاة نادي صن داونز في طلباتها المالية نظير الاستغناء عن اللاعب.

 

 

وبخلاف سيرينو، هنا 4 مهاجمين آخرين مرشحين لارتداء القميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهم السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي، والزامبي والتر بواليا مهام نادي الجونة، والكونغولي لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي، بالإضافة إلى جاكسون موليكا مهاجم ستاندر ليج البلجيكي.

 

ويواجه الأهلي أيضًا أزمة كبرى في التعاقد مع لابا كودجو، حيث يرغب ناديه في الحصول على مبلغ مالي كبير، أما موليكا فرغم أنه لا يشارك بشكل مستمر مع فريقه لكن هناك رغبة في بقائه، وتعد الصفقة الأسهل للأهلي هي ضم والتر بواليا من الجونة، لكن الأخير طلب الحصول على 30 مليون جنيه من أجل السماح له بالرحيل.

 

الرغبة الأولى لدى الأهلي وموسيماني هي التعاقد مع سيرينو بأي شكل، خاصه أن موسيماني يثق بشكل مطلق في قدرات اللاعب حيث قام بتدريبه عندما كان مدربا لصن داونز الجنوب إفريقي قبل تولي مهمة تدريب الأهلي.

 

وفي حالة عدم التوصل لاتفاق فسيكون موسيماني مطالب بالاختيار بين أحد هؤلاء اللاعبين من أجل ضم أحدهم في الميركاتو الشتوي القادم.

 

ومن المقرر أن ينتهي ملف الصفقة الأجنبية السوبر للأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لإتمام الصفقة قبل كأس العالم للأندية بقطر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان