رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 صباحاً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رضا عبدالعال يعلق على محمد شريف.. وهكذا تحدث عن مروان

فيديو| رضا عبدالعال يعلق على محمد شريف.. وهكذا تحدث عن مروان

ستاد مصر العربية

رضا عبدالعال

معلقًا على هجوم الأهلي..

فيديو| رضا عبدالعال يعلق على محمد شريف.. وهكذا تحدث عن مروان

مصطفى محمد 24 ديسمبر 2020 06:45

علق رضا عبدالعال المدير الفني لنادي طنطا، على أداء مهاجم الأهلي العائد من الإعارة من نادي أنبي محمد شريف، خلال المباريات الأخيرة التي ظهر فيها اللاعب بأداء جيد مع الكتيبة الحمراء.

 

وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «البريمو» المذاع على قناة «TeN»: «محمد شريف لاعب عنده إمكانيات كبيرة هجوميًا فنيًا ومهاريا، وسيفيد به مدرب الأهلي موسيماني بشكل كبير خلال المباريات المقبلة في كافة البطولات التي يشارك فيها الأهلي، وسيكون المهاجم الأول داخل الأهلي».

 

وفي حديثه عن أداء محمد شريف، هاجم مدرب طنطا، لاعب الأهلي مروان محسن وقال: «مروان محسن يتعرض لخطر كبير فى الوقت الحالي، بعد تألق محمد شريف الذي بات قريبا للغاية من قيادة هجوم الأهلي طوال منافسات الموسم الجاري في كل المسابقات، وكذلك تواجد صلاح محسن واحمد ياسر ريان».

 

وأضاف: «مروان عليه أن يبذل جهد مضاعف في الفترةالحالية حتي يتسني له البقاء داخل الأهلي، فبتألق محمد شريف أصبح هناك تهديد كبيرة لتواجده في النادي، وبات في خطر الرحيل مع نهاية الموسم الجاري».

 

ويذكر أن الأهلي نجح أمس الأربعاء، في التغلب على سونديب بطل النيجر بتحقيق الانتصار بهدف نظيف، أحروزه متوسط الميدان المالي اليو ديانج برأسية داخل الشباك، ليضع الأحمر قدما في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

 

اعلان

اعلان