رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 صباحاً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

ممثل مصر وأفريقيا بيج رامى يتوج بلقب مستر أوليمبيا 2020 (صور)

ممثل مصر وأفريقيا بيج رامى يتوج بلقب مستر أوليمبيا 2020 (صور)

مصطفى محمد 20 ديسمبر 2020 06:49

حقق بطل كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» إنجازًا تاريخيًا بعد فوزه ببطولة ''مستر أوليمبيا 2020'' التي أقيمت بأمريكا صباح اليوم الأحد.

 

وحصل «بيج رامي» على المركز الأول واكتسح تصويت الجماهير في البطولة وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية للبطولة، بعد منافسة مع عدد من أبطال لعبة كمال الأجسام على رأسهم الأمريكي «فيل هيث» وبطل العام السابق «براندون كيري» والبطل الإيراني «هادي شَوبان» والهولندي «وليم بوناك».

 

وتعتبر مستر أولمبيا، أكبر لقب للمحترفين في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام وأقيمت النسخة الأولى في 18 سبتمبر 1965 بأكاديمية بروكلين للموسيقى، في مدينة نيويورك.

 

وكان «بيج رامي» كتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: «أريد أن أشكر جميع مشجعي كمال الأجسام في العالم على الحب والدعم الذي تلقيته، لقد واجهت العديد من النكسات هذا العام مع إلغاء عرضي بسبب كورونا  بعد الاختبار الإيجابي».

 

 

وأضاف: «لقد فقدت أيضًا الراعى في وقت سابق من هذا العام ولكن كل ما يهم هو أنني ظللت أعمل بجد لتحقيق هذا الحلم.. لإسعاد المعجبين.. أراكم جميعًا في غضون ساعات قليلة.. أحبكم جميعًا".

 

وكان «بيج رامي» نشر مجموعة الصور التى ظهر فيها على أتم الاستعداد أعلى مسرح البطولة، عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، وسرعان ما لاقى لاعب كمال الأجسام الذي يلعب باسم مصر في البطولة تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه على الأداء المشرف الذى ظهر به.

 

 

وانطلقت مستر أولمبياد للوزن المفتوح أمس السبت في الثالثة فجراً بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت أورلاندو فلوريدا بأمريكا.

 

وقبل البطولة كان البيج رامي قد أعلن إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، ونشر بيج رامي صوره أثناء أخذ عينات كورونا، ولكن نجح في التعافي.

 

ممدوح السباعي أو "بيج رامي" من مواليد مركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ عام 1985، وبدأ مشواره في رياضة كمال الأجسام عام 2010 من دولة الكويت التي سافر إليها للعمل.

 

 

ولاقى بيج رامي اهتمامًا كبيرًا في الكويت وتم توفير الكثير من الإمكانيات له للتألق في رياضة كمال الأجسام، لكنه ورغم ذلك حرص على رفع علم مصر في كافة البطولات الدولية التي شارك بها.

 

ويعد بيج رامي أول مصري وعربي يتوج بجائزة "أونولد كلاسيك" بعدما احتل المركز الأول فيها في نسختها التي أقيمت عام 2015 بالبرازيل، وخلال هذه البطولة حصل على مجموعة من الجوائز الثمينة.

 

وشارك بيج رامي في مسابقة "مستر أولمبيا" الشهيرة عدة مرات بداية من عام 2013، وكان أفضل مركز حققه فيها هو المركز الثاني في نسخة عام 2017، كما تم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين في تاريخ رياضة كمال الأجسام منذ نشأتها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان