رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الاثنين 12 أبريل 2021 م | 29 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف| تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 15 ديسمبر

إنفوجراف| تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 15 ديسمبر

ستاد مصر العربية

ربيع ياسين وسط لاعبي منتخب الشباب خلال أحد التدريبات

إنفوجراف| تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 15 ديسمبر

ضياء خضر 16 ديسمبر 2020 09:50

شهدت الساحة الكروية أمس الثلاثاء العديد من الأحداث الهامة والساخنة، خصوصًا على  المستوى المحلي.

 

وعلى مدار الساعة شهدت أزمة الإصابات المتزايدة بفيروس كورونا في صفوف منتخب الشباب تطورات متلاحقة، بعدما تسببت هذه الأزمة في احتساب المنتخب منسحبًا من أول مباراة له ببطولة شمال أفريقيا المقامة في تونس.

 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء،عن إنهاء الأزمة الخاصة بإصابة 14 لاعبًا من أعضاء المنتخب المصري للشباب إضافة إلى المدير الفني للمنتخب الكابتن ربيع ياسين بفيروس كورونا أثناء تواجدهم في تونس للمشاركة ببطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وذلك من خلال توفير طائرة خاصة لإعادتهم إلى القاهرة اليوم الأربعاء.

 

ومن جانبه؛ صرح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أنه منذ ظهور نتائج التحاليل أمس الأول الاثنين،تم التنسيق مع جميع الجهات المعنية على مدار الساعات الماضية للوقوف على كافة الملابسات وتوفير الرعاية الصحية وإجراءات العزل والاطمئنان على جميع أعضاء المنتخب من اللاعبين والجهاز الفني والإدارى إضافة إلى متابعة الموقف الخاص بإمكانية استكمال مشاركة المنتخب في منافسات البطولة من عدمه.

 

 وأضاف وزير الرياضة أنه التواصل مع السفير إيهاب فهمى سفير مصر لدى دولة تونس، و قام الأخير بدوره سواء في متابعة أو تنسيقه مع المعامل المخبرية بتونس لإجراء التحاليل والمسحات اللازمة بمقر البعثة لجميع أفراد البعثة وتم التواصل بالأمس مع الكابتن ربيع ياسين إضافة إلى التواصل اليوم مع الدكتور جمال محمد على عضو لجنة اتحاد الكرة والذى تم سفره إلى تونس لمتابعة كافة التطورات.

 

وتراجعت وزارة الشباب والرياضة قبل ساعات عن قرار إعادة بعثة منتخب الشباب من تونس، بعد تمسك اللاعبين باستكمال مشوار بطولة شمال أفريقيا، واستدعاء الجهاز الفني لاعبين من مصر لتعويض النقص العددي في صفوف الفريق.

 

ويستعرض "مصر العربية" أبرز الأحداث الرياضية ليوم أمس الموافق 15 ديسمبر 2020 من خلال الإنفوجراف التالي..

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان