رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يرفض التنازل عن تعويض 50 مليون جنيه من الزمالك

الأهلي يرفض التنازل عن تعويض 50 مليون جنيه من الزمالك

ستاد مصر العربية

أزمة بسبب لقب نادي القرن بين الأهلي والزمالك

الأهلي يرفض التنازل عن تعويض 50 مليون جنيه من الزمالك

محمد علاء 13 ديسمبر 2020 11:40

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يرفض فكرة التنازل عن قضيته ضد نادي الزمالك والخاصة بأزمة نادي القرن، التي أثيرت مؤخرًا.

 

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية أن الأهلي طلب تعويضا قدره 50 مليون جنيه، مشددًا على أن فكرة التنازل عن القضية في الوقت الحالي أمر صعب للغاية.

 

وأشار حارس مرمى الأهلي السابق إلى أن مجلس الخطيب متمسك بانتهاك الزمالك لبعض الحقوق التجارية بعدما علق لافتات تحمل شعار نادي القرن على بوابات النادي.

 


 

وأوضح شوبير أن هناك محاولات من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك لحل الأزمة بشكل ودي، إلا أن مجلس الأهلي رفض بشكل قاطع فكرة التنازل عن حقوقه.

 

وكان الأهلي قد أقام دعوى لطلب تعويض أمام المحاكم المختصة عن الأضرار المادية التى لحقت بالنادى واستثماراته وحقوقه التجارية، نتيجة التعدى على لقبه وشعاره (نادى القرن) الذى يعد أحد مكونات وعناصر استثماراته.

وتم تأجيل قضية نادي القرن في المحكمة الاقتصادية إلى جلسة يوم 3 من شهر يناير المقبل.

 

 

وأعلن الأهلي في وقت سابق أن العلامة التجارية "نادي القرن"، مملوكة حصريا للنادي الأهلي، حيث قام بتسجيلها عام 2007 بعد استيفاء كل الإجراءات المنصوص عليها بقانون الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002، وأن هذه العلامة المسجلة تتمتع بالحماية القانونية حتى تاريخه.
 

وقبل عام 2000 توج فريق الزمالك بـ9 ألقاب قارية، بينما توج الأهلي بـ7 ألقاب، وهي النقطة التي يستند عليها المسؤولون في القلعة البيضاء، وشككوا في نزاهة نظام النقاط الذي وضعه الكاف لتحديد نادي القرن في القارة السمراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان