رئيس التحرير: عادل صبري 08:50 مساءً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

تحذير موسيماني والتفكير في بانون.. كواليس استعدادات الأهلي لنهائي الكأس

فيديو:

تحذير موسيماني والتفكير في بانون.. كواليس استعدادات الأهلي لنهائي الكأس

محمد علاء 04 ديسمبر 2020 10:15

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش غدًا السبت، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس مصر، في المباراة التي يحتضنها ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

النادي الأهلي تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في الوقت الذي تأهل فيه فريق طلائع الجيش بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ويدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاركة المغربي بدر بانون، الوافد الجديد من صفوف الرجاء، في مباراة الجيش غدًا.

يأتي ذلك، في الوقت الذي يتحفظ فيه سامي قمصان، مدرب الفريق، على فكرة الدفع باللاعب المغربي في المباراة النهائية، خصوصًا وأنه لم يسبق له المشاركة مع الفريق الأحمر في أي مباراة.

 

وحذر موسيماني في جلسته الأخيرة مع اللاعبين من فكرة الاستهتار بالمنافس، خصوصًا وأن فريق طلائع الجيش سيكون لديه رغبة قوية في مفاجأة الجميع والفوز على الأهلي مثلما حدث مع الزمالك.

 

وأجرى لاعبو الأهلي صباح أمس الخميس، تحليل «رابيد تيست» للكشف عن فيروس كورونا المستجد وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الطلائع في نهائي الكأس.

 

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، قد أكد سلبية المسحة الطبية التي أجراها محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومن ثم دخل اللاعب في قائمة الفريق استعدادًا للمباراة.

 

وأكد عبد الحفيظ، أن رباعي الفريق المالي أليو ديانج، ووليد سليمان، وأحمد ياسر ريان، وأحمد رمضان بيكهام، لا تزال نتيجة مسحة كورونا إيجابية.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق لقبه الثالث في موسم 2019/2020 بحصد لقب كأس مصر على حساب طلائع الجيش في المباراة المقررة يوم السبت المقبل باستاد برج العرب، ويمتلك الأهلي في سجله 36 لقبا ببطولة كأس مصر يتربع بهم على عرش الأبطال التاريخيين للمسابقة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية، فيما يخوض فريق طلائع الجيش نهائي الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان