رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بمشاركة النني.. أرسنال يكتسح رابيد فيينا برباعية ويتأهل للدور التالي باليوروبا ليج

فيديو| بمشاركة النني.. أرسنال يكتسح رابيد فيينا برباعية ويتأهل للدور التالي باليوروبا ليج

ستاد مصر العربية

أرسنال ورابيد فيينا بالدوري الأوروبي

فيديو| بمشاركة النني.. أرسنال يكتسح رابيد فيينا برباعية ويتأهل للدور التالي باليوروبا ليج

محمد جبالي 04 ديسمبر 2020 00:02

اكتسح نادي آرسنال الإنجليزي نظيره رابيد فيينا النمساوي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

 

افتتح ألكسندر لاكازيت الهدف الأول لآرسنال في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، لينهى اللاعب صيامه التهديفي مع الجانرز الذي دام لأكثر من شهرين.

 

وسدد لاكازيت تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتغير اتجاهها في الهواء وتخادع حارس مرمى الضيوف لتسكن شباكه وتعطي الأسبقية للجانرز.

 

وذكرت شبكة "سكواكا‘" للإحصائيات، أن ألكسندر لاكازيت أنهى صيامه التهديفي مع آرسنال اليوم ضد رابيد فيينا بعد مرور 67 يومًا منذ هدفه ضد ليفربول في أواخر شهر سبتمبر الماضي.

 

وفي الوقت نفسه، كانت هذه أول تسديدة للاكازيت من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم.

 

 

وعزز بابلو ماري بالهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، قبل أن يسجل إدوارد نيكيتاه بالهدف الثالث في الدقيقة 44 من نفس الشوط والذي انتهى بتأخر رابيد فيينا بثلاثية.

 

ووفقًا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن المدافع بابلو ماري سجل هدفه الأول على الإطلاق بقميص آرسنال اليوم في أول مباراة له منذ شهر يونيو الماضي، ولم يستغرق الأمر سوى 17 دقيقة فقط ضد رابيد فيينا.

 

وخلال الشوط الثاني، سجل كويا كيتاغاوا هدف حفظ ماء الوجه لرابيد فيينا في الدقيقة 48 من زمن المباراة، ثم سجل إيميل سميث روي الهدف الرابع لآرسنال في الدقيقة 66 لتنتهي المباراة برباعية لصالح أرسنال.

 

وفي المباراة الآخرى للمجموعة الثانية، فاز مولده النرويجي على دوندالك الإيرلندي بنتيجة 3-1.

 

بهذه النتائج، رفع آرسنال رصيده إلى 15 نقطة في صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد رابيد فيينا عند 6 نقاط ليتراجع للمركز الثالث بعدما رفع مولده رصيده إلى 9 نقاط ليتقدم لوصافة المجموعة، في حين يتذيل دوندالك المجموعة بدون نقاط.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان