رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 مساءً | الأربعاء 27 يناير 2021 م | 13 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

«الموندو» الإسبانية: بيريز يتجه لإقالة زيدان.. وتوضح البديل لخلافته

«الموندو» الإسبانية: بيريز يتجه لإقالة زيدان.. وتوضح البديل لخلافته

ستاد مصر العربية

زيدان- بيريز

«الموندو» الإسبانية: بيريز يتجه لإقالة زيدان.. وتوضح البديل لخلافته

محمد متولي 02 ديسمبر 2020 07:30

ذكرت صحيفة «الموندو» الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يفكر بالفعل في اقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

 

وخسر الريال ضد فريق شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين دون رد في ملعب دونباس أرينا بكييف، في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا ليواصل مسلسل نتائجه السيئة في مختلف المسابقات هذا الموسم .

 

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز بدأ تلقي المكالمات والرسائل العنيفة من أصدقائه ومستشاريه عقب الخسارة من شاختار، ما جعل الرئيس يفكر في ابعاد زيزو عن الفريق، مشيرة إلى أنه حال تم اتخاذ القرار بالفعل، قد يتجه الريال للتعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لتدريب الفريق حيث يبقى المرشح الأنسب للمهمة في الوقت الحالي، حسب الصحيفة.

 

بات تقدم الملكي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مهب الريح بعد الخسارةأمام مضيفه شاختار دونيتسك ليصبح مصيره في بلوغ دور الستة عشر ليس في يده قبل الجولة الأخيرة.

 

 

وتأخر بطل أوروبا 13 مرة بهدف في الدقيقة 57 بعد أن استفاد البديل دينتينو لاعب شاختار من عدم تركيز رفائيل فاران مدافع ريال مدريد ليهز الشباك.

 

وضاعف المهاجم الاسرائيلي مانور سولومون الغلة لأصحاب الضيافة في الدقيقة 82 بمجهود فردي بعد هجمة مرتدة.

 

وحل دينتينو في الشوط الأول بدلا من المهاجم جونيور مورايس الذي أصيب بعد أن عرقله فاران لمنعه من التقدم باتجاه المرمى.

 

ويحتل شاختار، الذي فاز 3-2 على مضيفه ريال مدريد في أكتوبر، المركز الثاني في المجموعة الثانية بسبع نقاط متساويا مع فريق المدرب زين الدين زيدان لكنه يتفوق في المواجهات المباشرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان