رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

شوبير يعلن رحيل لاعب من الأهلي خلال ساعات.. من هو؟

شوبير يعلن رحيل لاعب من الأهلي خلال ساعات.. من هو؟

ستاد مصر العربية

تدريبات الأهلي - أرشيفية

شوبير يعلن رحيل لاعب من الأهلي خلال ساعات.. من هو؟

محمد علاء 30 نوفمبر 2020 11:33

أعلن الإعلامي أحمد شوبير رحيل السنغالي أليو بادجي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل رغبة الإدارة الحمراء في قيد المغربي بدر بانون.

 

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي "أون سبورت إف إم"، أن الأهلي استقر بنسبة كبيرة على رحيل بادجي، خصوصًا أنه يحتاج إلى خدمات باقي الأجانب.

 

وأضاف أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لا يرغب في استمرار بادجي مع الفريق في الموسم الجديد، في ظل عدم الاعتراف بإمكانياته الفنية.
 


وشارك "بادجي" في 247 دقيقة مع الأهلي، منذ تولي بيتسو موسيماني المسئولية الفنية مطلع أكتوبر الماضي، ولم يسجل أي أهداف، وصنع هدفا واحدا، إذ ظهر بديلا أمام بيراميدز وطلائع الجيش والمقاولون العرب، وشارك أساسيا في مباراة أبو قير للأسمدة في كأس مصر.

 

يذكر أن الأهلي يلعب ضمن صفوفه الرباعي المحترف: الدولي التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج، والسنغالي أليو بادجي، والأنجولي جيرالدو، إضافة إلى الوافد الجديد المغربي بدر بنون.

 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر، حيث يطمح أصحاب الرداء الأحمر إلى عبور زعيم الثغر والمنافسة بقوة على حصد البطولة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان