رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 صباحاً | الاثنين 18 يناير 2021 م | 04 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

ضبط أصحاب «فيديو الكلب» المسيء للاعب الزمالك خلال ساعات

ضبط أصحاب «فيديو الكلب» المسيء للاعب الزمالك خلال ساعات

محمد علاء 29 نوفمبر 2020 11:09

بدأت الأجهزة الأمنية في تتبع أصحاب "فيديو الكلب" المسىء إلى أحد لا عبي الزمالك، والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه مجموعة شباب من الأقصر وهم يحملون "كلب أسود" يرتدي قميصا أبيض، وهتفوا باسم اللاعب محمود عبدالرازق الشهير بشيكابالا.

 

وكشفت التحريات، هوية الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو، الأمر الذي يمهد إلى القبض عليهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد نجح في تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، يوم الجمعة، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وهناك اتجاه يسود داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى تقديم بلاغ للنائب العام، من أجل التحقيق في الأمر والكشف عن ملابسات الواقعة.

 

واعتادت جماهير النادي الأهلي السخرية من شيكابالا عقب كل مباراة تحدث بينهما، إلا أن الإساءة وصلت إلى حد التنمر من اللاعب هذه المرة.

 

في السياق نفسه، عبر عدد كبير من نجوم الزمالك السابقين عن غضبهم من الفيديو، واصفين إياه بأنه وصمة عار.

 

البداية عند حازم إمام نجم الزمالك وعضو مجلس إدارته السابق والذي أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فيديو الكلب غرضه الاستهزاء بشيكابالا.. لكن أحب أقول إنه هيفضل وصمة عار لكل من شارك وأيد وبارك وضحك، في فرق كبير بين الهزار، التهريج، التحفيل، وإنك تبقى عنصري".

 

في حين نشر أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق تغريدة قال فيها: "بلد بحالها لا تدين العنصرية ومفيش أي تحرك من أي مسؤول، وبعض الصحفيين طالعين بيدينوا شيكابالا، حرام وعيب، لا دين ولا تربية بيقولوا كده.. للأسف مفيش حاجة نقدر نعملها إلا إن احنا ندعمك هنا في مكان صعب مابقاش في حساب!!".

 

من جانبه، كتب الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": "أنا راجل أهلاوي بس بحب شيكابالا.. وشيكابالا محدش يعترض على أنه واحد من أهم المواهب في الكرة المصرية.. وشيكابالا بيحب ناديه وده نحترمه ويكفي شيكابالا موقفه مع شهداء بورسعيد للنادي الأهلي في حب الأباتشي".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان