رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 مساءً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

ليفربول يستضيف أتلانتا في لقاء حسم التأهل

ليفربول يستضيف أتلانتا في لقاء حسم التأهل

ستاد مصر العربية

ليفربول في مواجهة مهمة اليوم بدوري الابطال

ليفربول يستضيف أتلانتا في لقاء حسم التأهل

محمد عبد الغني 25 نوفمبر 2020 10:17

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره أتلانتا الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد.

 

وتأتي مباراة الريدز وأتالانتا ضمن المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما نادي أياكس أمستردام الهولندي، وميتييلاند الدنماركي.

 

وتتصدر كتيبة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في الجولات الثلاث الأولى، فيما يحتل أياكس المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد أتلانتا صاحب المركز الثالث، ويتذيل ميتييلاند ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

 

 

وافتتح الريدز دوري أبطال أوروبا بالفوز خارج ملعبه على أياكس أمستردام بهدف دون رد، قبل أن يحقق الفوز على ميتييلاند الدنماركي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية، وفي الثالثة اكتسح أتلانتا بخماسية نظيفة.

 

أما أتلانتا، فقد فاز في الجولة الأولى على ميتييلاند برباعية نظيفة، قبل التعادل بنتيجة 2-2 أمام أياكس أمستردام في الجولة الثانية، وأخيرًا سقوطه المدوي على ملعبه أمام ليفربول.

 

ويحتاج ليفربول إلى تحقيق الفوز أمام أتلانتا من أجل ضمان التأهل مبكرًا إلى دور الستة عشر، فيما سيكون أتالانتا مطالبًا بالخروج بنقطة على الأقل، من أجل إنعاش حظوظه في خطف المركز الثاني.

 

مشاركة صلاح

 

على جانب آخر، أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول جاهزية نجمه المصري محمد صلاح لمواجهة دوري الأبطال القادمة.

 

وظهر النجم المصري محمد صلاح في تدريبات ليفربول أمس الثلاثاء استعداداً لمواجهة أتلانتا الإيطالي المرتقبة اليوم في دوري أبطال أوروبا .

 

 

وزف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي خبراً ساراً لجماهير الريدز في كل مكان بخصوص المصري محمد صلاح.

 

وتعرض المصري محمد صلاح منذ أسبوعين للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩ خلال تواجد في مصر من أجل المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة.

 

وخضع محمد صلاح لأكثر من مسحة طبية ولكنها كانت تظهر إيجابية كل مرة حتى تم إعادته لإنجلترا مرة أخرى يوم الجمعة الماضية، لتتحول النتيجة إلى سلبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان