رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 مساءً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تفاصيل الحضور الجماهيري المنتظر في نهائي أبطال أفريقيا

فيديو| تفاصيل الحضور الجماهيري المنتظر في نهائي أبطال أفريقيا

ستاد مصر العربية

لقاء سابق بين الأهلي والزمالك

فيديو| تفاصيل الحضور الجماهيري المنتظر في نهائي أبطال أفريقيا

ضياء خضر 25 نوفمبر 2020 10:16

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استقر بالتشاور مع السلطات المصرية على السماح بتواجد 2000 متفرج في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

 

وبحسب التقارير سيكون الحضور في المباراة بنظام الدعوات وليس من خلال تذاكر يتم طرحها للبيع أمام جماهير الأهلي والزمالك.

 

ويُنتظر أن يكون لوزارة الشباب والرياضة دور في توزيع الدعوات المخصصة لحضور مباراة الأهلي والزمالك، على أن يخصص جزء منها بالتساوي بين الناديين ويتم منح كل ناد حرية اختيار أصحاب تلك الدعوات مع عرض القائمة النهائية للمدعوين على وزارة الشباب والرياضة.

 

وقبل أيام نقلت وسائل إعلام محلية تصريحات على لسان سامسون أدامو رئيس إدارة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كشف فيها عن احتمالات قائمة حتى الآن لحضور الجماهير في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي تصريحاته التي جاءت على هامش مشاركته في ندوة صحفية أشار رئيس إدارة المسابقات بالكاف إلى أن الأخير ينتظر رأي فاصل من السلطات المحلية المصرية فيما يخص مسألة الحضور الجماهيري للمباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك.

 

وأشار سامسون أدامو في تصريحاته إلى أن الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار الإصابة بفيروس كورونا يعد في مقدمة الشروط التي ستكون واجبة التطبيق حال السماح للجماهير بالحضور في مباراة القمة المنتظرة.

 

وأكد رئيس إدارة المسابقات بالكاف في تصريحاته إلى أنه إذا كان هناك شكوك حول التزام الحضور بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، سيتم صرف النظر عن فكرة فتح مدرجات استاد القاهرة أمام الجماهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وبحسب المسئول البارز في الاتحاد الأفريقي ينتظر الأخير ردًا من السلطات المصرية بحد أقصى اليوم الأربعاء فيما يخص إمكانية حضور الجماهير من عدمه للقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان