رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | الأربعاء 27 يناير 2021 م | 13 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

مشادة حادة.. ماذا حدث بعد انتهاء ديربي الرياض؟

مشادة حادة.. ماذا حدث بعد انتهاء ديربي الرياض؟

ستاد مصر العربية

المغربي نور الدين أمرابط

مشادة حادة.. ماذا حدث بعد انتهاء ديربي الرياض؟

محمد عبد الغني 24 نوفمبر 2020 11:40

 

تمكن فريق الهلال السعودي من الفوز على نظيره النصر، بثنائية نظيفة، فى ديربى الرياض الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي مساء الإثنين.

 

لكن فور انتهاء اللقاء، أظهرت مقاطع فيديو المغربي نور الدين أمرابط وزميله مايكون، وهما يعاتبان بعضهما البعض عقب الخسارة.

 

ورفض أمرابط، الانضمام إلى زملائه بعد نهاية المباراة، حيث اجتمع الفريق من أجل رفع الروح المعنوية، وإزالة التوتر، سعيا لتقديم مستويات أفضل خلال الجولات المقبلة من الدوري، واستعدادا لمواجهة الهلال مجددا في مسابقة الكأس.

كما ظهر أمرابط منفعلا تجاه زميله البرازيلي مايكون، ودخل الثنائي في مشادات حادة، قبل أن يتدخل عبد الرحمن الحلافي، مدير الكرة في نادي النصر، لفظ النزاع وحث أمرابط على الانضمام لزملائه.

 

ونجح الحلافي في إنهاء الأزمة وضم أمرابط لزملائه الذين استمعوا لكلمات قائد النصر، المغربي الآخر عبد الرزاق حمد الله قبل أن يتوجهوا لغرف خلع الملابس.

 

وبعد هذه الخسارة، تأزمت وضعية النصر في الدوي، إذ تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الـ15 قبل الأخير، بينما رفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة.

 

وكان فريق الهلال قد دخل المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، جمعهم من 3 انتصارات وتعادل، ليصبح رصيده 13 نقطة ووصلت أهدافه إلى 8 بعد الفوز على النصر.

 

 

كما حافظ الهلال على سلسلة الانتصارات التي وصلت إلى 13 فوزا على أرضه في الدوري السعودي بعد مباراة اليوم، وهو رقم قياسي لم يصل إليه أي فريق آخر في تاريخ المسابقة، وبالتحديد منذ ان خسر امام النصر بنتيجة (2-1) في أكتوبر 2019.

 

في المقابل تراجع النصر إلى المركز قبل الأخير بعدما تجمد رصيده عن النقطة 3 والتي حصدها من فوزه على "القادسية" في الجولة الماضية، بينما خسر في 4 مباريات امام "الفتح والتعاون والشباب" واخيرًا الهلال على الترتيب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان