رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| جلوب سوكر.. محمد صلاح والأهلي يتنافسان على لقب الأفضل في القرن الـ 21

صور| جلوب سوكر.. محمد صلاح والأهلي يتنافسان على لقب الأفضل في القرن الـ 21

ستاد مصر العربية

جلوب سوكر.. globe soccer

صور| جلوب سوكر.. محمد صلاح والأهلي يتنافسان على لقب الأفضل في القرن الـ 21

محمد جبالي 23 نوفمبر 2020 22:56

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة "جلوب سوكر"عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن اللاعبين المرشحين لنيل الجائزة لاختيار الأفضل في القرن الحادي والعشرين.

 

واستقرت اللجنة المنظمة للحفل على الفترة من سنة 2001 وحتى 2020 من أجل اختيار المتنافسين على جوائزها التي ستقدم يوم 27 ديسمبر المقبل في إمارة "دبي" في نسخة خاصة بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

 

لاعب العام

وسيقام حفل جوائز جلوب سوكر في دبي في 27 ديسمبر، ويتقدم اللاعبان المرشحان تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، إلى جانب مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة ومهاجم برشلونة ليونيل ميسي ولاعب باريس سان جيرمان ماركينيوس ومهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي وزميله في الفريق سيرجيو جنابري.

 

مدرب العام

في حين تم اختيار مدرب أتالانتا جيان بييرو جاسبريني من بين أفضل المدربين لهذا العام إلى جانب مدرب بايرن ميونيخ هانز ديتر فليك ومدرب إشبيلية جولين لوبيتيجي ومدرب ليفربول يورجن كلوب ومدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل، بينما تم اختيار العديد من الفائزين بكأس العالم في إيطاليا 2006 مثل فرانشيسكو توتي وجيانلويجي بوفون وفابيو كانافارو وأندريا بيرلو لجائزة لاعب القرن.

 

فريق العام
كما ترشّح لجائزة فريق العام كل من بايرن ميونيخ ويوفنتوس وليفربول وباريس سان جيرمان وريال مدريد وإشبيلية.
لاعب القرن الحادي والعشرين.

 

لاعب القرن

وترشح لجائزة لاعب القرن الحادي والعشرين كل من محمد صلاح، أندريا بيرلو، أندريس إنييستا، أندريه شيفتشينكو، آريين روبن، كريستيانو رونالدو، ديفيد بيكهام، فابيو كانافارو، فرانشيسكو توتي، فرانك لامبارد، جيجي بوفون، إيكر كاسياس، كاكا، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، لوكا مودريتش، لويس فيجو، مانويل نوير، نيمار، فيليب لام، روبرت ليفاندوفسكي، رونالدينيو، رونالدو نازاريو، سيرجيو راموس، ستيفن جيرارد، تشافي، زين الدين زيدان، زلاتان إبراهيموفيتش.


نادي القرن
وترشح لجائزة نادي القرن الحادي والعشرين كل من النادي الأهلي، برشلونة، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، ليفربول، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، ريال مدريد.


مدرب القرن
وترشح لجائزة مدرب القرن الحادي والعشرين كل من أليكس فيرجسون، كارلو أنشيلوتي، ديدييه ديشامب، يواكيم لوف، بيب جوارديولا، جوزيه مورينيو، لويس فيليب سكولاري، مارسيلو ليبي، فيسنتي ديل بوسكي، زين الدين زيدان.


وكيل القرن
بينما ترشح لجائزة وكيل القرن الحادي والعشرين كل من جيوفاني برانشيني، جوناثان بارنيت، خورخي مينديز، مينو رايولا، بيني زهافي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان