رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 مساءً | السبت 23 يناير 2021 م | 09 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

وادي دجلة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بمعسكر في السخنة

وادي دجلة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بمعسكر في السخنة

ستاد مصر العربية

مران وادي دجلة بمعسكر العين السخنة

وادي دجلة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بمعسكر في السخنة

ضياء خضر 21 نوفمبر 2020 14:08

انطلقت تحضيرات فريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة للموسم الكروي الجديد، حيث انتظم الفريق بداية من اليوم في معسكر مغلق بمدينة العين السخنة.

 

وخاض الفريق صباح اليوم أول تدريباته بمعسكر العين السخنة، وقبل المران وجه اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لفريق وادي دجلة كلمة للاعبيه حثهم خلالها على الالتزام في التدريبات وتقديم أفضل ما لديهم لإظهار الفريق بأفضل صورة في الموسم الجديد.

 

وشهد مران الفريق الدجلاوي تركيزًا على النواحي البدنية حيث أدى اللاعبون مجموعات متنوعة من التدريبات البدنية لفك العضلات بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها عقب انتهاء منافسات الدوري.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق عدة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة استعدادًا لخوض منافسات بطولة الدوري المقرر انطلاقها أوائل الشهر المقبل.

 

وكان فريق وادي دجلة قد احتل المركز الـ15 في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 35 نقطة، وذلك في ختام منافسات الموسم المنقضي من البطولة.

 

على جانب آخر أعلن رجل الأعمال ماجد سامي مؤسس نادي وادي دجلة نهاية علاقته بالنادي، وذلك بعد 18 عامًا من تأسيسه وظهوره على الساحة الرياضية في مصر.

 

 وفي منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال ماجد سامي "لأن لكل بداية نهاية، أعلن اليوم إنتهاء رحلة ١٨ سنة من الكفاح وداعاً وادي دجلة".

 

 لم يوضح سامي أي تفاصيل أخرى بخصوص انتهاء علاقته بالنادي الذي أسسه عام 2002، لكن بعض الأنباء الواردة من داخل النادي أشارت إلى رغبة سامي في الابتعاد عن الشق الإداري المتعلق بالنادي بعد خلافات مع بعض المستثمرين المشاركين في ملكية النادي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان