رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

3 لاعبين يبحثون عن «طوق النجاة» من بوابة أبوقير

3 لاعبين يبحثون عن «طوق النجاة» من بوابة أبوقير

ستاد مصر العربية

مصطفى شوبير

3 لاعبين يبحثون عن «طوق النجاة» من بوابة أبوقير

محمد علاء 21 نوفمبر 2020 11:56

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الخامسة من مساء اليوم السبت، أمام فريق أبوقير للأسمدة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

 

ويجري الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق الأحمر أمام فريق أبو قير للأسمدة، خصوصًا في ظل استعداداته للقاء الزمالك يوم الجمعة المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وهناك لاعبون داخل النادي الأهلي يبحثون عن طوق النجاة في مشاركاتهم اليوم، قبل فرمان الرحيل عن الفريق في المرحلة المقبلة.

 

أليو بادجي

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل كبير على رحيل السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أي فريق يرغب في ضمه سواء داخل مصر أو خارجها، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

شارك أليو بادجي مع النادي الأهلي في 23 مباراة في جميع المواجهات سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وجاءت مشاركة أليو بادجي بواقع 17 مباراة في الدوري و4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا ولقاء وحيد في الكأس ولقاء في السوبر المصري.

 

وبلغ عدد دقائق أليو بادجي مع النادي الأهلي 1892 دقيقة، واستطاع إحراز 7 أهداف وصناعة 8 في جميع المسابقات التي شارك فيها.

 

أحمد الشيخ

دخلت إدارة نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع أحمد الشيخ، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل ضمه على سبيل الإعارة إلى الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

شارك أحمد الشيخ مع النادي الأهلي في الموسم الحالي خلال 29 مباراة، بواقع 20 لقاء في مسابقة الدوري المصري، و8 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، فضلاً عن لقاء وحيد في كأس مصر.

 

بلغ عدد دقائق مشاركة أحمد الشيخ مع النادي الأهلي 1541 دقيقة، حيث استطاع إحراز 5 أهداف، إضافة إلى صناعة 3 أهداف.

 

مصطفى شوبير

يؤمن مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فرصة مشاركته أساسيًا مع الفريق ستكون صعبة للغاية، في ظل تألق محمد الشناوي، الحارس الأساسي للفريق.

 

شارك مصطفى شوبير في مباراة واحدة مع النادي الأهلي في كأس مصر الموسم الحالي أمام فريق الترسانة، وبلغ عدد دقائق لعبه 90 دقيقة، وسكنت شباكه هدف وحيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان