رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بيراميدز والبنك الأهلي يتنافسان.. هل يرحل مصطفي فتحي عن الزمالك؟

بيراميدز والبنك الأهلي يتنافسان.. هل يرحل مصطفي فتحي عن الزمالك؟

مصطفى محمد 21 نوفمبر 2020 05:54

يعيش مصطفى فتحي لاعب الزمالك، حالة كروية غير جيدة، خلال الفترة الحالية، حالة كروية غير جيدة، نتيجة ابتعاده عن الملاعب لفترة كبيرة الإصابات، وخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو.

 

الأمر الذي دفع اللاعب، لممارسة ضغوطا على ناديه من أجل الرحيل في فترة الانتقالات الجارية، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة وعودته للملاعب مرة آخرى.

 

وبعد تداول أنباء عن مصادر مقربة من اللاعب، حول رغبته للرحيل إلى بيراميدز، بعد أن فاوضه بيراميدز بقوة، ليحاول اللاعب الضغط على إدارة القلعة البيضاء للموافقة على رحيله ولو على سبيل الإعارة، خاصة أنه يرغب في اللعب لناد ينافس على البطولات مثل فريقه الزمالك.

 

الإ أن الإعلامي مهيب عبدالهادي، أكد أن نادي البنك الأهلي دخل في منافسه مع بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب الزملكاوي، وطلب رسميًا التعاقد مع مصطفى فتحي خلال الميركاتو الجاري بناء على طلب من محمد يوسف المدير الفني للفريق.

 

وقال عبدالهادي في تصريحات تلفزيوينة لبرنامج اللعيب، إن محمد يوسف هو من طلب التعاقد مع مصطفى فتحي من الزمالك، بسبب رغبته في جلب لاعبين مميزين على مستوي عالي من أندية الأهلى والزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان