رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | السبت 23 يناير 2021 م | 09 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

ماجد سامي يعلن انتهاء علاقته بنادي وادي دجلة

ماجد سامي يعلن انتهاء علاقته بنادي وادي دجلة

ستاد مصر العربية

ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة

ماجد سامي يعلن انتهاء علاقته بنادي وادي دجلة

ضياء خضر 20 نوفمبر 2020 21:28

أعلن رجل الأعمال ماجد سامي مالك ومؤسس نادي وادي دجلة نهاية علاقته بالنادي، وذلك بعد 18 عامًا من تأسيسه وظهوره على الساحة الرياضية في مصر.

 

وفي منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال ماجد سامي " لأن لكل بداية نهاية، أعلن اليوم إنتهاء رحلة ١٨ سنة من الكفاح وداعاً وادي دجلة".

 

ولم يوضح سامي أي تفاصيل أخرى بخصوص انتهاء علاقته بالنادي الذي أسسه عام 2002، لكن المؤشرات تذهب باتجاه بيعه لحصته في النادي الذي تتواجد له عدة فروع بالقاهرة بجانب امتلاكه عدد من الأكاديميات الكروية في قارة أفريقيا.

 

وفي أواخر الشهر الماضي أعلن نادي وداي دجلة عن تجديد تعاقده مع محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي، والذي سيستمر في قيادة الفريق لموسمين قادمين.

 

 وبحسب ما أعلنه نادي وادي دجلة عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" يمتد التعاقد الجديد للحارس المخضرم محمد عبد المنصف حتى صيف عام 2022.

 

 ونشر النادي صورًا تجمع عبد المنصف مع ماجد سامي رئيس النادي واليوناني نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لفريق الكرة، عقب توقيع العقود الجديدة بين الطرفين.

 

 ويلعب محمد عبد المنصف في صفوف وادي دجلة منذ صيف عام 2017، ويسيطر "أوسة" على مركز حراسة المرمى الأساسي مع الفريق الدجلاوي في المواسم الأخيرة.

وحتى الآن خاض محمد عبد المنصف 92 مباراة بقميص فريق وادي دجلة سكنت مرماه خلالهم 123 هدف وحافظ على نظافة شباكه في 22 مباراة منهم.

 

 ويعد محمد عبد المنصف أكبر اللاعبين سنًا في بطولة الدوري الممتاز حاليًا، حيث يبلغ عمره حاليًا 43 عامًا وينتظر أن يصل لمشارف عامه الـ 46 في نهاية تعاقده الجديد مع نادي وادي دجلة.

 

 وإجمالًا خاض محمد عبد المنصف حتى الآن 359 مباراة في بطولة الدوري مع فرق مزارع دينا والزمالك ووادي دجلة، وعلى مدار هذه اللقاءات استقبلت شباك "أوسة" 390 هدف وحافظ على نظافة مرماه في 118 لقاء.

 

 ويحتل فريق وادي دجلة حاليًا المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، ويستعد الفريق الدجلاوي لمواجهة المصري بعد غد الجمعة في إطار الجولة الختامية لبطولة الدوري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان