رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

«شوبير» يطلب نقل لقاء الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا

«شوبير» يطلب نقل لقاء الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا

ستاد مصر العربية

أحمد شوبير

«شوبير» يطلب نقل لقاء الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا

محمد علاء 08 نوفمبر 2020 11:15


طلب الإعلامي أحمد شوبير، بضرورة نقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى ستاد القاهرة الدولي بدلا من ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، اليوم الأحد، أن فكرة إقامة مباراة الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة أفضل بكثير من إقامتها على برج العرب بسبب بعد المسافة.

 

وأشار إلى أن عوامل الجو ترجح كفة إقامة المباراة على ستاد القاهرة، خصوصًا في ظل سقوط الأمطار على ملعب برج العرب في الآونة الأخيرة.

 

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك يوم 27 من شهر نوفمبر المقبل، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتأهل النادي الأهلي بعد التغلب على فريق الوداد، بينما صعد الزمالك على حساب فريق الرجاء المغربي.
 

وتواجه المباراة خطر التأجيل للمرة الثانية بسبب "نوّة المكنسة" التى تضرب الإسكندرية خلال الأسبوع الأخير من نوفمبر من كل عام.
 

وفي وقت سابق، صرح وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم بأن المسؤول عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك هو لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي.
 

وقال العطار في تصريحات تلفزيونية: "إذا كانت أجواء الطقس غير مستقرة في الإسكندرية وقت نهائي إفريقيا سيكون قرار نقل المباراة إلى ملعب آخر في يد لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي".
 

من جانبه أكد جمال سيد خبير الأرصاد الجوية أن "من الصعب الآن معرفة حالة الطقس في 27 نوفمبر يوم نهائي إفريقيا".

 

وأضاف "سنعرف قبل المباراة بعدة أيام إذا ما كان هناك أمطار وعواصف رعدية في الإسكندرية وإذا أثبتنا ذلك سيتأثر ملعب برج العرب بحالة الطقس ما سيؤثر بالسلب على اللاعبين في أرض الملعب".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان