رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الأحد 24 يناير 2021 م | 10 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

السبت الكروي| برشلونة يبحث عن فوز غائب.. وقمة ألمانية بين بايرن ودورتموند

السبت الكروي| برشلونة يبحث عن فوز غائب.. وقمة ألمانية بين بايرن ودورتموند

ستاد مصر العربية

لقاء سابق بين بايرن ودورتموند

السبت الكروي| برشلونة يبحث عن فوز غائب.. وقمة ألمانية بين بايرن ودورتموند

ضياء خضر 07 نوفمبر 2020 10:46

تشهد الأجندة الكروية اليوم السبت إقامة مجموعة كبيرة من المباريات، وتحديدًا على مستوى بعض بطولات الدوري الأوروبية.

 

وتتواصل اليوم منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف إيفرتون فريق مانشستر يونايتد في الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، في مباراة يسعى خلالها الأول لتحقيق الفوز للعودة إلى صدارة ترتيب الدوري التي يفصله عنها حاليًا 3 نقاط.

 

ويحتل إيفرتون حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 15 برصيد 7 نقاط.

 

وضمن الجولة ذاتها يلتقي كريستال بالاس مع ليدز يونايتد في الخامسة مساءً، وفي تمام السابعة والنصف مساء اليوم يلتقي تشيلسي مع شيفيلد يونايتد، وتختتم مباريات اليوم بلقاء يجمع وست هام مع فولهام في العاشرة مساءً.

 

وعلى مستوى منافسات الدوري الإسباني تقام اليوم 4 لقاءات ضمن الجولة التاسعة لـ"الليجا"، وفي أبرز المباريات يستضيف برشلونة فريق ريال بيتيس في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، ويسعى برشلونة لحصد نقاط المباراة الثلاث لتحسين موقفه في جدول ترتيب الليجا الذي يحتل فيه حاليًا المركز الـ 12، ولن يكون فريق بيتيس منافسًا سهلًا أمام برشلونة خصوصًا وأنه يتقدم على الفريق الكتالوني في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط ويحتل المركز السابع في الترتيب.

 

ولم يحقق برشلونة أي انتصار في الدوري الإسباني منذ الأول من أكتوبر الماضي، عندما تغلب على سيلتا فيجو بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة لليجا، وبعد هذا الانتصار خاض برشلونة 4 لقاءات بالدوري الإسباني خسر في اثنين منهم وتعادل في لقاءين آخرين.

 

وفي مباراة أخرى يلتقي أتليتكو مدريد مع قادش في تمام العاشرة مساءً، ويحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 14 نقطة، وبنفس الرصيد يأتي منافسه في لقاء اليوم فريق قادش في المركز الخامس.

 

وضمن الجولة ذاتها يلتقي اليوم أيضًا هويسكا مع إيبار، ويستضيف إشبيلية فريق أوساسونا.

 

وتشهد منافسات الجولة السابعة للدوري الألماني مباراة قمة من العيار الثقيل في تمام السابعة والنصف مساءً بين فريقي بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، وسيكون "فك الاشتباك" هو عنوان قمة اليوم بين عملاقي الكرة الألمانية.

 

ويتقام بايرن ودورتموند صدارة ترتيب "البوندزليجا" بـ 15 نقطة في رصيد كل منهما، وسيضمن الفائز في قمة الليلة الانفراد بصدارة ترتيب البطولة.

 

وفي الدوري الفرنسي يخوض فريق باريس سان جيرمان حامل اللقب ومتصدر الترتيب مباراة صعبة أمام فريق رين في إطار الجولة العاشرة للبطولة.

 

ويتربع سان جيرمان على قمة ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، فيما يحتل فريق رين المركز الثالث برصيد 18 نقطة، وسيحاول الأخير إسقاط المتصدر في لقاء اليوم لتقاسم صدارة ترتيب البطولة معه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان