رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

انتخابات الجبلاية| أبوريدة يجهز «الاستبن».. وشوبير يتوعد

انتخابات الجبلاية| أبوريدة يجهز «الاستبن».. وشوبير يتوعد

ستاد مصر العربية

أبوريدة وشوبير

ووجه جديد في الصورة..

انتخابات الجبلاية| أبوريدة يجهز «الاستبن».. وشوبير يتوعد

محمد علاء 03 نوفمبر 2020 19:17

يومًا بعد الآخر، يحدث تطورات سريعة وبشكل مفاجئ في الاستعدادات لانتخابات اتحاد كرة القدم المصري المزمع إقامته في شهر ديسمبر المقبل، حيث تنتظر تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وهناك تحضيرات من جميع الجبهات، خصوصًا وأن الانتخابات المقبلة ستكون مرحلة انتقالية لمدة 8 شهور فقط، وهي استكمال مدة المجلس السابق، على أن يجرى بعدها انتخابات لمدة أربع سنوات.

 

أبوريدة يجهز الاستبن
عقد هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، جلسة مع جمال علام رئيس الاتحاد الأسبق، من أجل إقناعه بالترشح في انتخابات الجبلاية.

 

واشتهر جمال علام بالمرشح "الاستبن"، خصوصًا وأنه فاز بمقعد الرئيس من قبل، من خلال دعم هاني أبوريدة، الذي له سلطة كبيرة على أعضاء الجمعية العمومية.

 

وبعمل جمال علام مستشارا في الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث يحصل على ما يقرب من 25 ألف جنيه شهريًا، بالتعيين من قبل هاني أبوريدة، عندما كان رئيسًا للاتحاد.

 

شوبير يتوعد
يأتي ذلك، في الوقت الذي بدأ فيه الإعلامي أحمد شوبير، الحرب على هاني أبوريدة ورفاقه في الفترة الأخيرة، من خلال بعض التصريحات التي تساهم في زعزعة جمال علام وتبعده عن كرسي الرئاسة.

 

شوبير يستغل منصبه الإعلامي في تغيير سير حركة العملية الانتخابية من جهة، إضافة إلى محاولة استغلال علاقته بأعضاء الجمعية العمومية من أجل توجيههم بعدم اعتماد القائمة التي يدعمها أبوريدة.

 

وينوي شوبير خوض مقعد الرئيس في الانتخابات بعد المقبلة، والتي ستكون مدتها ما يقرب من أربع سنوات، وهو ما يسعى إليه منذ فترة ليست بالقليلة.

 

وجه جديد في الصورة
بدأ أعضاء الجمعية العمومية البحث عن وجه جديد من أجل دعمه في الانتخابات المقبلة، إلا أنه لم يتم الاستقرار على هذا الاسم حتى الآن، حيث هناك أكثر من اسم مرشح.

 

وسيلقى الوجه الجديد دعم كبير من أحمد شوبير ورفاقه، خصوصًا في ظل رغبة الأخير في إسقاط جبهة هاني أبوريدة بأكملها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان