رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

بمقر الجبلاية.. كهربا يعتذر لـ«فضل» في حضور محمد بركات

بمقر الجبلاية.. كهربا يعتذر لـ«فضل» في حضور محمد بركات

ستاد مصر العربية

محمد فضل وكهربا

انتهاء أزمة اللاعب وعضو اللجنة الخماسية

بمقر الجبلاية.. كهربا يعتذر لـ«فضل» في حضور محمد بركات

محمد جبالي 02 نوفمبر 2020 20:52

حضر مساء اليوم إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمقابلة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد.

 

وبحسب بيان رسمي من اتحاد الكرة، فقد أبدى اللاعب اعتذاره عما بدر منه أثناء مراسم تسليم درع الدوري تجاه عضو اللجنة الخماسية، وشرح اللاعب الضغوط النفسية التي واجهها خلال الفترة الأخيرة والتي أدت إلى هذا التصرف الذي لا يعبر عن مدى تقديره لعضو اللجنة الخماسية كأخ أكبر له.

 

من جهته، تفهم محمد فضل موقف اللاعب وتقديره لشجاعة اللاعب في الاعتراف بالخطأ مما ينم عن معدن اللاعب الطيب وحرصه على الحفاظ على مبادئ وقيم الرياضة في إعلاء الروح الرياضية واحترام الكبير.




 

وتمنى محمد فضل للاعب التوفيق خلال المرحلة المقبلة وحثه على التركيز داخل المستطيل الأخضر لصالح ناديه الأهلي ومنتخب بلاده.

 

كما أثنى عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي على الجو الأسري الذي ميز اللقاء، فيما حرص محمد بركات مدير المنتخب على حضور اللقاء والاطمئنان على انتهاء الأزمة والاطمئنان بدوره على اللاعب.

 

 

ووثقت لقطات فيديو اشتباكا بالأيدي بين لاعب الأهلي، محمود كهربا، وعضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، محمد فضل وذلك خلال احتفالية القلعة الحمراء بالتتويج بدرع الدوري رقم 42 في تاريخه.

 

وفي حضور رئيس الأهلي، محمود الخطيب وتحت أعينه، جاء الاشتباك بين كهربا وفضل، بعدما طلب الأخير من كهربا أخذ نجل مؤمن زكريا للوقوف بجواره خلال تسليم الدرع، ليتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي.

 

وفور انتشار مقطع الفيديو، طالبت الجماهير لاسيما أنصار الزمالك بضرورة تطبيق اللائحة وتوقيع عقوبات مغلظة على محمود كهربا أسوة بما حدث من قبل مع لاعبين من الأبيض.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان