رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| استقبال حافل لـ أحمد حجازي من جماهير اتحاد جدة

فيديو| استقبال حافل لـ أحمد حجازي من جماهير اتحاد جدة

ستاد مصر العربية

أحمد حجازي بعد وصوله إلى جدة

فيديو| استقبال حافل لـ أحمد حجازي من جماهير اتحاد جدة

ضياء خضر 29 أكتوبر 2020 10:32

وصل أحمد حجازي قلب دفاع منتخب مصر في وقت مبكر من صباح اليوم إلى مدينة جدة السعودية قادمًا من إنجلترا، وذلك للانضمام لصفوف فريق اتحاد جدة.

 

ولاقى حجازي استقبالًا حافلًا من جماهير اتحاد جدة التي حرصت مجموعات منها على التواجد في المطار لاستقبال المدافع الدولي المصري، والذي وصل إلى جدة برفقة أسرته.

 

وفي مقطع فيديو نشره نادي اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وجه حجازي الشكر لجماهير اتحاد جدة على استقبالها الرائع له، ووعد بتقديم أفضل ما لديه لإسعاد جماهير عميد الكرة السعودية.

 

 

وحصل نادي اتحاد جدة على خدمات أحمد حجازي على سبيل الإعارة قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مع وجود بند يعطي النادي السعودي أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي في ختام الموسم الحالي.

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد كشفت مؤخرًا تفاصيل العرض المغري الذي قدمه نادي اتحاد جدة السعودي إلى نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، للحصول على خدمات المصري أحمد حجازي قلب دفاع الأخير.

 

 ووفقًا لما أوردته صحيفة "ميرور" البريطانية الشهيرة كان العرض المقدم من نادي اتحاد جدة مغريًا للغاية بالنسبة لمسئولي نادي وست بروميتش، لدرجة جعلت فكرة رفض العرض مستحيلة بالنسبة للنادي الإنجليزي.

 

 وبحسب الصحيفة من المقرر أن يحصل نادي وست بروميتش على مبلغ 4 ملايين جنيه إسترليني أي ما يوازي نحو 20 مليون ريال سعودي، للتفريط في خدمات حجازي الذي يمتد تعاقده مع النادي الإنجليزي حتى صيف عام 2022.

 

 ووفقًا لـ"ميرور" اتفق مسئولو اتحاد جدة مع حجازي على منحه راتبًا أسبوعيًا يصل لـ 70 ألف جنيه إسترليني، ما يعني أن الراتب السنوي لحجازي مع الفريق السعودي سيصل لنحو 3.4 مليون جنيه إسترليني (أي ما يوازي نحو 68 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد).

 

ويتبقى موسمان في عقد حجازي صاحب الـ29 عاما مع وست بروميتش، الذي انضم له في يوليو 2017 قادماً من الأهلي المصري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة النادي الإنجليزي بشراء اللاعب.

 

 وشارك حجازي في 20 مباراة مع وست بروميتش بجميع المسابقات خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها هدفاً، فيما لعب مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان