رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| يوفنتوس وبرشلونة.. ميسي يقود البلوجرانا لفوز مثير

فيديو| يوفنتوس وبرشلونة.. ميسي يقود البلوجرانا لفوز مثير

ستاد مصر العربية

برشلونة ويوفنتوس

بدوري أبطال أوروبا

فيديو| يوفنتوس وبرشلونة.. ميسي يقود البلوجرانا لفوز مثير

محمد جبالي 29 أكتوبر 2020 00:03

اقتنص فريق برشلونة الإسباني فوزا مثيرا من نظيره يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

افتتح الفرنسي عثمان ديمبلي أهداف المباراة لصالح برشلونة في الدقيقة 14 من زمن الشوط الاول، والذي انتهى بتأخر يوفنتوس بهدف نظيف.

 

وعزز الأرجنتيني ليونيل ميسي بالهدف الثاني للبلوجرانا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق ركلة جزاء.
 

ونجح  ميسي خلال مباراة الليلة في إنعاش سجلاته الفردية مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن نجح في صناعة الهدف الأول لبرشلونة الذي سجله عثمان ديمبيلي في الدقيقة 14 من الشوط الأول ضد يوفنتوس في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

 

وأوضحت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إنه منذ ظهور ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا موسم 2004-2005، فقط البرتغالي كريستيانو رونالدو قدم تمريرات حاسمة في هذه المسابقة أكثر من اللاعب الأرجنتيني.

 

ونجح رونالدو الغائب عن مباراة الليلة بسبب إصابته بفيروس كورونا في تقديم 38 تمريرة حاسمة بدوري أبطال أوروبا، في حين وصل ميسي إلى 35 تمريرة حاسمة ويفصله فقط 3 تمريرات حاسمة لمعادلة رقم صاروخ ماديرا.

 

وبحسب شبكة أوبتا فإن يوفنتوس لم يحاول إطلاق تسديتين على الأكثر في الشوط الأول على أرضه للمرة الأولى بدوري أبطال أوروبا منذ ديسمبر 2009 ، ضد بايرن ميونيخ - كان الاثنان اليوم عن طريق دانيلو.

 

كما أن ميراليم بيانيتش واجه يوفتوس للمرة الأولى منذ يناير 2016 - وكان هدفه الأخير ضدهم في أغسطس 2015 في أوليمبيكو لروما.

 

بهذا الفوز، حقق برشلونة العلامة الكاملة بحصده الانتصار الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة السابعة، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 3 نقاط في المركز الثاني.

 

وفي المباراة الآخرى لنفس المجموعة، نجح فرينكفاروزي المجري في حصد نقطة مهمة أمام دينامو كييف الأوكراني.

 

وكان دينامو كييف متقدمًا بهدفين نظيفين في الشوط الأول عن طريق فيكتور تسيجانكوف من ضربة جزاء في الدقيقة 28 وكارلوس دو بينا في الدقيقة 41، لكن انتفض فرينكفاروزي في الشوط الثاني ليسجل توكماك نغوين الهدف الأول في الدقيقة 59، ثم أحرز فرانك بولي هدف التعادل القاتل في الدقيقة 90، ليحصد الفريقين أول نقطة في دور المجموعات بدوري الأبطال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان