رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 مساءً | الاثنين 12 أبريل 2021 م | 29 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بيراميدز ودوري الأبطال.. بوابة غزل جديدة بين آل الشيخ والأهلي

فيديو| بيراميدز ودوري الأبطال.. بوابة غزل جديدة بين آل الشيخ والأهلي

ستاد مصر العربية

تركي آل الشيخ في زيارة سابقة للنادي الأهلي

فيديو| بيراميدز ودوري الأبطال.. بوابة غزل جديدة بين آل الشيخ والأهلي

ضياء خضر 28 أكتوبر 2020 11:30

يبدو أن ملف علاقة تركي آل الشيخ بالنادي الأهلي سيعود إلى الواجهة من جديد في الفترة المقبلة، بعد ظهور إشارات قوية على محاولة تقرب جديدة يقوم بها الوزير السعودي تجاه جماهير النادي الأهلي.

 

وفي مطلع يونيو الماضي وبعد فاصل من الهجوم الإلكتروني الذي شنه آل الشيخ على مجلس إدارة النادي الأهلي، أعلن المجلس الأحمر رفع اسم رئيس هيئة الترفيه السعودية من قائمة رؤساء الشرف بالنادي، ليُسدل الستار ولو نظريًا على العلاقة بين الطرفين.

 

وتر رمضان

 

وخلال الـ 24 ساعة الماضية التفت معظم جماهير الأهلي حول حملة هجوم على لاعب النادي السابق رمضان صبحي، وذلك بعد ظهوره في حوار تليفزيوني مطول تحدث فيه عن كواليس رحيله من القلعة الحمراء وانتقاله لصفوف فريق بيراميدز.

 

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انتقد آل الشيخ توقيت الحوار الذي أجراه رمضان صبحي والهدف من وراء هذا الحوار على حد تعبيره، وأشار آل الشيخ في منشوره طالب آل الشيخ من مسئولي نادي بيراميدز تأكيد انتهاء علاقته بالنادي منذ تخليه عن ملكيته، موجهًا انتقادات إلى ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي وملمحًا إلى أن الأخير يزج باسمه في بعض الأمور، مطالبًا الإماراتي سالم الشامسي المالك الحالي لنادي بيراميدز بالتدخل لإنهاء هذا اللغط.

 

وتطرق آل الشيخ في منشوره إلى المباراة المصيرية التي تنتظر الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل، منوهًا إلى أن كل ما يقلقه في هذا اللقاء هو التحكيم فقط، متمنيًا أن ينجح الفريق الأحمر في التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه.

مداخلة مُنتظرة

 

وبعد ساعات من منشور آل الشيخ الذي جدد فيه التبرؤ من أي دور له مع نادي بيراميدز في الفترة الحالية، كشف الإعلامي أحمد شوبير عما وصفه بـ"مفاجأة من العيار الثقيل".

 

المفاجأة التي تحدث عنها شوبير تتمثل في مداخلة هاتفية يُنتظر أن يجريها معه آل الشيخ مساء اليوم على الهواء مباشرة من نيويورك عبر شاشة قناة "أون تايم سبورت"، لكشف الحقائق وفتح الملفات الساخنة وفقًا لوصف شوبير في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر.

 

المداخلة المنتظرة لتركي آل الشيخ مع شوبير تأتي بعد فترة قطيعة بين الطرفين، على خلفية الأزمة القائمة بين الوزير السعودي ومجلس إدارة النادي الأهلي.

 

وبحكم القرب الشديد للإعلامي أحمد شوبير من المجلس الحالي للنادي الأهلي، من الصعب أن تشهد مداخلة آل الشيخ الليلة مع شوبير هجومًا على المجلس الأحمر، خصوصًا وأن شوبير لن يكون راغب في توريط نفسه في أزمة مع مجلس إدارة القلعة الحمراء حال شهدت المداخلة تجاوزًا في حقهم من الوزير السعودي.

تفاهمات في الكواليس

 

وتشير الدلائل إلى أن الاتفاق على المداخلة المنتظرة لتركي آل الشيخ مع شوبير سبقه تفاهمات بين الطرفين في الكواليس، في تمهيد ربما لفصل جديد من علاقة المسئول السعودي بالنادي الأهلي.

 

ويبدو أن خروج آل الشيخ للتبرؤ من نادي بيراميدز وإنكار وجود أي دور له في الوقت الحالي مع النادي الذي أسسه قبل عامين إنما كان مقدمة لتطور جديد لعلاقته بالنادي الأهلي قد تتكشف تفاصيله أو بعضها خلال مداخلته المنتظرة مع شوبير الليلة.

 

 

حلم يقترب

 

ويبدو أن تركي آل الشيخ يرغب في أن يكون متواجدًا في المشهد الذي تنتظره جماهير الأهلي منذ سنوات، والمتمثل في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا الذي أصبح الفريق الأحمر على بعد خطوة واحدة منه.

 

ويبقى الباب مفتوحًا أمام كل الاحتمالات في المرحلة المقبلة بين النادي الأهلي وآل الشيخ، سواء بعودة الأخير لتدعيم النادي وإلى منصب الرئيس الشرفي، أو من خلال عقد هدنة بين الطرفين يمتنع خلالها أي طرف عن الإساءة للآخر دون النظر في ملفات الخلافات السابقة، كذلك قد يعلن آل الشيخ الليلة عن رصد مكافأة مالية لفريق الأهلي حال فوزه بلقب دوري الأبطال كنوع من التقرب لجماهير النادي والتي غازلها آل الوزير السعودي في أكثر من مناسبة مؤخرًا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان