رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 صباحاً | الأحد 06 ديسمبر 2020 م | 20 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

استقالة بارتوميو وغياب رونالدو يسيطران على موقعة يوفنتوس وبرشلونة

استقالة بارتوميو وغياب رونالدو يسيطران على موقعة يوفنتوس وبرشلونة

ستاد مصر العربية

مواجهة سابقة بين يوفنتوس وبرشلونة

استقالة بارتوميو وغياب رونالدو يسيطران على موقعة يوفنتوس وبرشلونة

محمد عبد الغني 28 أكتوبر 2020 11:01

 

يحل فريق برشلونة ضيفا على نظيره يوفنتوس اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة بين برشلونة ويوفنتوس على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو معقل اليوفي.

 

ويأمل يوفنتوس صاحب الأرض تحت قيادة مديره الفني أندريا بيرلو طامعا في تحقيق الانتصار من أجل استعادة الثقة التي افتقدها الفريق خلال الفترة الماضية.

 

ويعاني فريق السيدة العجوز في الدوري الإيطالي، حيث تعثر أمام الفرق الصغرى كان آخرها ضد هيلاس فيرونا حيث تعادل الفريقان بهدف لمثله، وفقد الفريق نقطتين في صراعه على الصدارة.

 

واستهل يوفنتوس مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز خارج أرضه على فريق دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون مقابل، وقع عليهما ألفارو موراتا الذي انتقل إلى صفوف البيانكونيري في الميركاتو الصيفي المنصرم.

 

في المقابل، يدخل فريق برشلونة المباراة من أجل تحقيق الفوز، لفض الشراكة مع يوفنتوس والانفراد بصدارة المجموعة السابعة.

 

ويسعى برشلونة تحقيق الانتصار لمداواة جراحه بعدما تلقى الفريق هزيمتين على التوالي في الدوري أمام خيتافي بهدف دون مقابل، ثم هزيمة أخرى في الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

كما يرغب رونالد كومان استعادة الثقة من جديد بعدما توترت الأجواء داخل قلعة البلاوجرانا عقب الهزيمة المدوية من ريال مدريد والتي كانت على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

غياب رونالدو 
 

وكشفت تقارير صحفية في إيطاليا والبرتغال، أن فحص الكشف عن فيروس كورونا الذي خضع له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا تزال نتيجته إيجابية، قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني. 
 

ولم يصدر أي بيان رسمي يؤكد غياب النجم البرتغالي حتى الآن، عن المواجهة المرتقبة ضد غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.
 

وقالت إذاعة "تي في إي" البرتغالية إن رونالدو "خضع لفحص للكشف عن كوفيد 19 جاءت نتيجته إيجابية مرة جديدة".

 

وأشارت إلى أن المهاجم ينتظر حاليا فحصا آخر أجراه الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، إذا جاءت نتيجته إيجابية سيغيب بالتالي عن المباراة ضد برشلونة.
 

وأعلن عن إصابة رونالدو بفيروس كورونا المستجد قبل أسبوعين، خلال تواجده مع منتخب بلاده، وخضع للحجر الصحي منذ عودته إلى إيطاليا.
 

وبحسب الإذاعة، فإن نتيجة رونالدو جاءت إيجابية خلال 18 فحصا خضع له للكشف عن فيروس كورونا.
 

استقالة 
 

وعلى جانب آخر، أعلن جوسيب ماريا بارتوميو، أمس الثلاثاء، استقالته من رئاسة نادي برشلونة الإسباني، إلى جانب جميع أفراد مجلس الإدارة، بعدما تعرض لحملة تهدف إلى سحب الثقة منه.
 

وقال بارتوميو في مؤتمر صحفي: "أظهر أمامكم اليوم من أجل أن أعلمكم باستقالتي بالإضافة إلى سائر أفراد مجلس الإدارة. إنه قرار مدروس وهادئ حظي بموافقة جميع المساهمين".
 

وكان بارتوميو، المستهدف بتصويت لسحب الثقة منه، نفى الاثنين في مؤتمر صحفي تفكيره في الاستقالة من منصبه، معللا قراره بأنه "سيكون أسوأ وقت للتخلي عن برشلونة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان