رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | إغراءات الخليج.. هل تدفع حجازي لمغادرة البريميرليج؟

فيديو | إغراءات الخليج.. هل تدفع حجازي لمغادرة البريميرليج؟

محمد عبد الغني 25 أكتوبر 2020 12:00

 لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل المدافع المصري أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي، حيث بات اللاعب قريبا من مغادرة البريميرليج والانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.
 

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي الاتحاد اتم اتفاقه مع الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ، لضمه إلى صفوف الفريق في الميركاتو الحالي.
 

وذكرت وسائل إعلام من بينها صحيفة عكاظ السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد اتفقت مع نظيرتها في وست بروميتش الإنجليزي على انتقال حجازي للفريق، وينتظر أن يتم توقيع العقد الرسمي قبل إغلاق باب الانتقالات اليوم.

 

 

الصحف السعودية ذكرت أيضا أن هناك صراعا بين قطبي جدة: الاتحاد والأهلي، من أجل التعاقد مع حجازي

لكن كفة الاتحاد هي الأقرب لضم حجازي، حيث أن مفاوضات النادي لاقت صدى لدى اللاعب، وأإن الشيء الوحيد الناقص لاتمام التعاقد هو بعض الضمانات البنكية التي يطلبها اللاعب وفريقه الإنجليزي.
 

ويطمح الاتحاد لتعزيز صفوفه دفاعيا بعد تكبد خسارة مفاجئة في الجولة الماضية أمام الاتفاق، في مفاجأة أثارت مخاوف جماهير العميد التي لا ترغب في تكرار الموسم الكارثي الذي كان الفريق فيه على وشك الهبوط العام الماضي.

وكان المدرب فلادان ميلويفيتش المدير الفني لأهلي جدة قد أشار إلى ضرورة جلب مدافع أجنبي لتعزيز الخط الدفاعي للفريق، بعد تعزيز صفوفه بكل من الصربي ليوبومير فيسا والروماني ألكسندرو ميتريتسا.

 


 

وكان حجازي قد شارك يوم الاثنين الماضي في التعادل سلبيا مع بيرنلي، في أول ظهور له بعد العودة للدوري الإنجليزي.
 

ويتبقى موسمان في عقد حجازي صاحب الـ29 عاما مع وست بروميتش، الذي انضم له في يوليو 2017 قادماً من الأهلي المصري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة النادي الإنجليزي بشراء اللاعب.
 

وشارك حجازي في 20 مباراة مع وست بروميتش بجميع المسابقات خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها هدفاً، فيما لعب مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان