رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

نهائي الكونفدرالية.. قناة مجانية تنقل لقاء بيراميدز ونهضة البركان

نهائي الكونفدرالية.. قناة مجانية تنقل لقاء بيراميدز ونهضة البركان

ستاد مصر العربية

بيراميدز على موعد مع التاريخ

نهائي الكونفدرالية.. قناة مجانية تنقل لقاء بيراميدز ونهضة البركان

محمد علاء 25 أكتوبر 2020 10:40

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مساء اليوم الأحد، أمام فريق نهضة البركان المغربي، في إطار منافسات نهائي الكونفدرالية والتي تقام بنظام المباراة الواحدة وليس الذهاب والإياب.

 

وتأهل بيراميدز إلى نهائي البطولة، بعد التغلب على فريق حوريا الغيني، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

 

ويعد الوصول للنهائي أفضل إنجاز في تاريخ بيراميدز في البطولات الإفريقية، وحققه من مشاركته الأولى في البطولة، وهو ما يجعله على موعد مع تحقيق إنجاز تاريخي الليلة، حال استطاع تحقيق الفوز وحصد اللقب الأول أفريقيًا للفريق الناشئ.

 

ومن المنتظر نقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7، وهي قناة مشفرة على القمر الصناعي "نايل سات".

 

 

ومن المقرر أن تنقل قناة مفتوحة اللقاء، وهي قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT HD، والتي أعلنت منذ ساعات في بيان لها نقل مباراة نهائي الكونفدرالية، عبر قناتها مجاناً.

ويمكن للمشاهدين استقبالها عبر قمر أسترا 19 astra، بتعليق عادل المسعودي، ويمكن مشاهدتها عبر ضبط تردد القناة على القمر الصناعي Astra 3A23.5 شرقا، والتردد: 11617 عمودي 27500 3/4، ونوع التشفير: مفتوح.

 

وعن استعدادت الفريق للمباراة، كشف المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، أن الفريق دخل في فترة راحة بعد انتهاء تدريبات أمس السبت، استعدادا للمباراة.

 

وقال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على شاشة قناة "mbc مصر"، إن المباراة ليست سهلة، خاصة أن الفريق المغربي قوي، ومن أقوى فرق المغرب فنيا، وللعام الثاني على التوالي يصل لنهائي البطولة وخسرها أمام الضربات الترجيحية أمام نادي الزمالك الموسم الماضي.

 

وتتألق الكرة المصرية هذا الموسم على الصعيد الأفريقي، بعدما ضرب النادي الأهلي موعدا في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التغلب على فريق الوداد المغربي في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

 

ويأتي ذلك في الوقت الذي يلتقي في الزمالك أمام الرجاء المغربي في 1 نوفمبر، من أجل حسم الفريق المتأهل للمباراة النهائية لمواجهة الأهلي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان