رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بيراميدز على موعد مع التاريخ الليلة.. وهكذا استعد للنهائي الأفريقي

فيديو| بيراميدز على موعد مع التاريخ الليلة.. وهكذا استعد للنهائي الأفريقي

ستاد مصر العربية

فريق بيراميدز

فيديو| بيراميدز على موعد مع التاريخ الليلة.. وهكذا استعد للنهائي الأفريقي

مصطفى محمد 25 أكتوبر 2020 04:35

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره نهضة بركان المغربي ، مساء اليوم الأحد، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، وذلك في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الذي تأهل له لفريق لأول مرة في تاريخه.

 

وتأهل بيراميدز إلى نهائي الكونفيدرالية عقب فوزه على نظيره حوريا كوناكري الغيني بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في الدور قبل النهائي من البطولة.

 

ووصل بيراميدز إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية موسم 2019-2020 كأفضل إنجاز في تاريخه في البطولات الإفريقية، من مشاركته الأولى في البطولة، وعلى موعد مع تحقيق إنجاز تاريخي الليلة، حال استطاع تحقيق الفوز وحصد اللقب الأول أفريقيًا للفريق الناشيء.

 

وعن استعدادت الفريق للمباراة، كشف المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، آخر تطورات نهائي الكونفيدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي، قائلا إن الفريق دخل في فترة راحة بعد انتهاء تدريبات أمس السبت، استعدادا لمباراة اليوم الأحد.

 

وقال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على شاشة قناة "mbc مصر"، إن المباراة ليست سهلة، خاصة أن الفريق المغربي قوي، ومن أقوى فرق المغرب فنيا، وللعام الثاني على التوالي يصل لنهائي البطولة وخسرها أمام الضربات الترجيحية أمام نادي الزمالك الموسم الماضي.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز أن فريق "نهضة بركان" يعاني من ضغوط، نظرا لأن الفرقتين المغربيتين المشاركتين في دوري أبطال أفريقيا إحداهما خرجت من البطولة أمام الأهلي والأخرى شبه خرجت أمام الزمالك، لذلك فهو يعتبر ممثل المغرب حاليا، متمنيا حصول فريقه على البطولة.

 

وعبر "عيد" عن تمنيه بتوفيق حكم المباراة وإدارتها بطريقة جيدة، "احنا هنعمل اللي علينا في الملعب، رغن سخونة المباراة والاستفزازات ودي حاجات طبيعية في الكورة، ولعيبتنا أكبر من كدة ومش بتلتفت في حاجة تخرجها برا تركيزها والهدف الأسمى وهو الرجوع بالكاس في مصر".

 

وأكد  الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز أن حالة اللاعبين البدنية جيدة وجميعم جاهزين ولا يوجد إصابات، والإعداد البدني ساعدهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية حتى نهاية الموسم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان