رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | السبت 05 ديسمبر 2020 م | 19 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

رضا عبدالعال يفتح النار على صفقة الأهلي الجديدة

رضا عبدالعال يفتح النار على صفقة الأهلي الجديدة

ستاد مصر العربية

رضا عبدالعال

رضا عبدالعال يفتح النار على صفقة الأهلي الجديدة

محمد علاء 24 أكتوبر 2020 10:04

شن رضا عبدالعال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، هجوما لاذعا على بدر بانون، مدافع فريق الرجاء المغربي، وصفقة الأهلي الجديدة، الذي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

 

وأكد عبدالعال في تصريحات تليفزيونية له، أن بدر بانون لاعب عادي ولن يشارك بشكل أساسي مع النادي الأهلي في المباريات خلال الفترة المقبلة سواء المحلية أو الأفريقية.

 

وأضاف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا أن هناك العديد من اللاعبين أفضل من بدر بانون بمراحل، مشيرًا إلى أنه يجب على إدارة النادي الأهلي إعادة النظر في هذه الصفقة.

 

 

لم يظهر بدر بانون في مباراة الزمالك والرجاء المغربي بالشكل الذي يمنحه فرصة المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء بشكل أساسي، في المباريات المقبلة سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

لم ينجح بدر بانون في التصدي للعديد من الكرات العرضية التي أرسلها لاعبو الزمالك أثناء المباراة، الأمر الذي تسبب في اعتراض العديد من خبراء التحليل على صفقة انضمام اللاعب للفريق.

 

شارك بدر بانون في 27 مباراة مع فريقه في الموسم الحالي، بواقع 19 مباراة بمسابقة الدوري المغربي و8 لقاءات في دوري أبطال أفريقيا.

 

وبلغ عدد دقائق مشاركة اللاعب في 289 دقيقة، حيث أحرز ثلاثة أهداف، إضافة إلى حصوله على 6 إنذارات حتى الآن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان