رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف| تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 23 أكتوبر

إنفوجراف| تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 23 أكتوبر

ستاد مصر العربية

احتفال لاعبي الأهلي بالفوز على الوداد المغربي

إنفوجراف| تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 23 أكتوبر

ضياء خضر 24 أكتوبر 2020 09:58

شهدت الساحة الكروية أمس الجمعة العديد من الأحداث الهامة والساخنة سواء على المستوى المحلي، أو على  المستوى الخارجي.

 

وكان الحدث الأبرز أمس هو تأهل فريق النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت الليلة الماضية باستاد القاهرة، ضمن إياب نصف نهائي البطولة.

 

وافتتح الأهلي التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 7 عن طريق مروان محسن، وانتظر حكم اللقاء لعدة دقائق قبل أن يحتسب هذا الهدف انتظارًا لتأكيد حكام الفيديو بعدم وجود شبهة تسلل في الهدف، وتمكن حسين الشحات من إحراز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 26 بعد مجهود فردي مميز منه.

 

وفي شوط المباراة الثاني وتحديدًا عند الدقيقة 59 أضاف ياسر إبراهيم الهدف الثالث للنادي الأهلي، وأحرز زهير المترجي هدف الوداد الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 82.

 

 وبفوزه في لقاء الأمس اقتنص فريق النادي الأهلي بطاقة العبور إلى نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال بعد فوزه على الوداد بنتيجة 5-1 بمجموع لقاءي الذهاب والإياب، علمًا أن لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب كان قد انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

 

أصبح فريق النادي الأهلي على بعد خطوة واحدة من معانقة لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2013.

 

وبعد تخطيه عقبة الوداد المغربي في نصف النهائي، أصبح الأهلي بانتظار الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين الزمالك والرجاء المغربي في نهائي البطولة المقرر إقامته يوم 6 نوفمبر بالقاهرة.

 

ومن المقرر أن تتضح هوية الطرف الآخر لنهائي دوري الأبطال يوم 1 نوفمبر المقبل، عندما يلتقي الزمالك مع الرجاء في القاهرة في إياب نصف النهائي، علمًا أن الزمالك انتصر ذهابًا في المغرب بهدف نظيف.

 

ويستعرض "مصر العربية" أبرز الأحداث الرياضية ليوم أمس الجمعة من خلال الإنفوجراف التالي..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان