رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | السبت 05 ديسمبر 2020 م | 19 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد عبور الوداد.. هكذا تحدث مدرب الأهلي عن المباراة النهائية 

بعد عبور الوداد.. هكذا تحدث مدرب الأهلي عن المباراة النهائية 

ستاد مصر العربية

موسيماني المدير الفني للأهلي

بدوري أبطال أفريقيا..

بعد عبور الوداد.. هكذا تحدث مدرب الأهلي عن المباراة النهائية 

مصطفى محمد 24 أكتوبر 2020 03:47

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، على انتصار فريقه والعبور تحت قيادته للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيًا معربًا سعادته على عبور دور نصف النهائي.

 

وأكد موسيماني، فيلا تصريحات صحفية، على أنه يأمل في أن يحالف التوفيق الفريق الأحمر هذه المرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا ويتوج باللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ عام 2013.

 

وأضاف الجنوب إفريقي: "الأهلي وصل إلى المباراة النهائية عدة مباريات في السنوات الأخيرة، ولم يحالفه الحظ، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق هذه المرة ونتوج باللقب".

 

وتابع: "قدمنا مباراتين جيدتين أمام الوداد ذهابا وإيابا ولعبنا في مباراة الذهاب بالمغرب أقضل من العودة.. لم أصل إلى المستوى الذي أريده مع الفريق الأحمر وخاصة في التمرير وأسعى للوصول لمستوى أفضل خلال الفترة المقبلة".

 

وأشار إلى "ننتظر الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، وحينها سنبدأ في العمل.. والآن نعمل على حفاظ لاعبينا من الإصابة وهذا كان الغرض من تغيير محمد الشناوي ومروان محسن في المباراة لإعدادهم للمباراة النهائية".

 

ومساء أمس الجمعة، وبأريحية كبيرة عبر فريق النادي الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن جولة الإياب للدور نصف النهائي للبطولة.

 

وافتتح الأهلي التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 7 عن طريق مروان محسن، وانتظر حكم اللقاء لعدة دقائق قبل أن يحتسب هذا الهدف انتظارًا لتأكيد حكام الفيديو بعدم وجود شبهة تسلل في الهدف، وتمكن حسين الشحات من إحراز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 26 بعد مجهود فردي مميز منه.

 

وفي شوط المباراة الثاني وتحديدًا عند الدقيقة 59 أضاف ياسر إبراهيم الهدف الثالث للنادي الأهلي، وأحرز زهير المترجي هدف الوداد الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 82.

 

وبفوزه في لقاء الليلة اقتنص فريق النادي الأهلي بطاقة العبور إلى نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال بعد فوزه على الوداد بنتيجة 5-1 بمجموع لقاءي الذهاب والإياب، علمًا أن لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب كان قد انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان