رئيس التحرير: عادل صبري 06:20 مساءً | السبت 28 نوفمبر 2020 م | 12 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| حسام عاشور.. نجم يبحث عن طوق النجاة من بوابة الاتحاد السكندري

فيديو| حسام عاشور.. نجم يبحث عن طوق النجاة من بوابة الاتحاد السكندري

ستاد مصر العربية

حسام عاشور

فيديو| حسام عاشور.. نجم يبحث عن طوق النجاة من بوابة الاتحاد السكندري

محمد علاء 23 أكتوبر 2020 12:34

ساعات قليلة ويعلن نادي الاتحاد السكندري، التعاقد مع حسام عاشور قائد النادي الأهلي السابق، خصوصًا بعدما تم الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المادية خلال الآونة الأخيرة.

 

سيكون حسام عاشور أمام مغامرة جديدة مع زعيم الثغر في الموسم الجديد، حال إتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما وأنه كان قاب قوسين أو أدنى من الاعتزال النهائي.

 

مغامرة جديدة

يبلغ حسام عاشور من العمر 34 عامًا، وسيكون أمام تحدي جديد حال الانضمام إلى الاتحاد السكندري، على اعتبار أنه كان على مشارف الاعتزال، وعليه فإن نفسيًا يحتاج إلى التأهيل من جديد.

 

حسام عاشور يحلم بكتابة تاريخ جديد مع زعيم الثغر يضاف إلى سجله في عالم الساحرة المستديرة، لا سيما في ظل مشواره مع الفريق الأحمر الحافل بالعديد من البطولات والإنجازات في الفترة الأخيرة.

 

وكان حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، قد أعلن في وقت سابق، عن رغبته في التعاقد مع حسام عاشور، من أجل الاستفادة من خبراته في منطقة وسط الملعب.

 

مشوار حافل بالإنجازات

قضى حسام عاشور مع النادي الأهلي ما يقرب من 17 عاما بقميص المارد الأحمر، منذ تصعيده من فريق الناشئين وحتى نهايته الدرامية مع الفريق، بسبب انحياز للاعب لتركي آل الشيخ، رئيس نادي ألميريا الإسباني.

 

مشوار عاشور مع الأهلي كان عامرًا بالبطولات التي جعلته أحد أكثر اللاعبين تتويجًا في تاريخ كرة القدم، حيث تُوج مع فريقه بست وثلاثين بطولة حتى الموسم الماضي، بينها 12 لقبًا في الدوري المصري الممتاز، ليصبح أكثر اللاعبين تتويجًا باللقب المحلي في تاريخ الكرة المصرية.

 

ولم يتمكن حسام عاشور من تحقيق بطولات مع فريق الاتحاد السكندري، خصوصًا وأنه ليس من الفرق التي تنافس على تحقيق بطولة، وإنما يتمثل أقصى طموحه في التواجد داخل المربع الذهبي.

 

لماذا الاتحاد السكندري الأنسب لعاشور؟

قد يبدو أن اختيار حسام عاشور للانضمام إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري هو الأنسب في مشواره القادم، على اعتبار أن حسام حسن يجيد التعامل نفسيًا مع اللاعبين بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

 

وسيكون حسام عاشور في رهان جديد مع جماهير نادي الاتحاد السكندري، من أجل كسب ودهم، ومحاولة الظفر بدعم الجماهير الخضراء في الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان