رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | السبت 28 نوفمبر 2020 م | 12 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

حلم الأميرة السمراء.. ضمن أبرز أهداف الأهلي في صدام الوداد المغربي

حلم الأميرة السمراء.. ضمن أبرز أهداف الأهلي في صدام الوداد المغربي

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

فيديو:

حلم الأميرة السمراء.. ضمن أبرز أهداف الأهلي في صدام الوداد المغربي

محمد علاء 23 أكتوبر 2020 11:00

تتجه أنظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة صوب ستاد القاهرة الدولي، من أجل متابعة اللقاء الهام والمرتقب والذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الوداد المغربي، في إطار لقاءات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

هناك العديد من الأهداف التي يبحث عنها أصحاب الرداء الأحمر في مواجهة اليوم أمام فريق الوداد المغربي، والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

حلم الأمير السمراء

لم يتذوق النادي الأهلي طعم الفوز بالأميرة السمراء منذ آخر تتويج له عام 2013، بعد الفوز على فريق أورلاندو الجنوب أفريقي، بالمباراة التي جمعتهما وقتها على ستاد المقاولون العرب.

 

وصل الأهلي من قبل للمباراة النهائية في الفترة التي كان يتولى فيها حسام البدري القيادة الفنية للفريق الأحمر، إلا أنه لم ينجح في الظفر إلى البطولة لتستمر لعنة فريق أورلاندو على الفريق الأحمر من وقتها.

 

ووضع النادي الأهلي قدما في المباراة النهائية، خصوصًا وأنه نجح في تحقيق الفوز على أصحاب الرداء الأحمر بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

تفوق موسيماني

التقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق الوداد في 11 مباراة، حيث نجح في تحقيق الفوز خلال 4 مواجهات والخسارة في مثلهم، إضافة إلى التعادل في 3 مباريات.

 

ويبحث المدرب الجنوب أفريقي عن الفوز في لقاء اليوم، من أجل التفوق على فريق الوداد مقارنة بنسبة الهزيمة منهم، وهو ما يسعى إلى المدرب صاحب البشرة السمراء ورفاقه.

 

ويعتبر موسيماني هو الأجدر بتحقيق الانتصار في لقاء اليوم، خصوصًا وأن جميع الظروف تسانده في لقاء اليوم من أجل تحقيق ذلك.

 

بديل معلول

تحوم الشكوك بشأن مشاركة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة اليوم أمام فريق الوداد، خصوصًا في ظل الإصابة الخفيفة التي يعاني منها اللاعب.

 

واشتكى علي معلول من إجهاد في العضلة الخلفية، حيث يدرس الجنوب أفريقي، إراحة معلول في لقاء اليوم، خصوصًا في ظل الحاجة إلى خدماته في المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا.

 

وستكون مباراة اليوم، فرصة أمام موسيماني ورفاقه من أجل تجهيز بديل مناسب للاعب التونسي، يتم اللجوء إليه في حالة الحاجة إلى ذلك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان