رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 مساءً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | انسحاب أم تأجيل.. كورونا يهدد مباراة الزمالك والرجاء

فيديو | انسحاب أم تأجيل.. كورونا يهدد مباراة الزمالك والرجاء

ستاد مصر العربية

اصابات بالجملة في صفوف الرجاء

فيديو | انسحاب أم تأجيل.. كورونا يهدد مباراة الزمالك والرجاء

محمد عبد الغني 20 أكتوبر 2020 14:02

لا تزال الأمور غير واضحة حول مصير مواجهة الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل على استاد القاهرة. 

وأعلن فريق الرجاء في بيان رسمي عن نتائج المسحة التي أجراها الفريق الأول لكرة القدم، والخاصة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، عقب مواجهة نظيره الزمالك في مباراة الذهاب. 

وكان الفارس الأبيض قد تغلب على فريق الرجاء الرياضي، أول أمس الأحد، بهدف نظيف، سجله الدولي المغربي أشرف بن شرفي لاعب الوداد الرياضي السابق، على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء.

 

 

وشهدت مباراة الذهاب غياب الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك بسبب إصابته بفيروس كورونا. 
 

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت اليوم عن 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الرجاء، وذلك قبل أن يعلن النادي عن إصابة 6 لاعبين، ليصبح إجمالي عدد المصابين بالوباء في صفوفه 8 لاعبين.

وأضاف البيان الذي أصدره نادي الرجاء المغربي: "إثر إجراء ما مجموعه 53 اختبارا، أظهرت النتائج وجود 7 حالات إيجابية من بينها 6 حالات لدى اللاعبين، تنضاف للحالتَين المسجلَتَين يوم السبت الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 8 حالات مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول لنادي الرجاء الرياضي.

 


 

طلب التأجيل 

كشفت تقارير صحفية مغربية أن نادي الرجاء الرياضي المغربي سيتقدم بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، لتأجيل مباراة العودة أمام فريق الزمالك.

 

بدوره، علق عبدالمنعم شطة، عضو اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي، على طلب الرجاء المغربي تأجيل لقاء العودة أمام الزمالك، بسبب إصابة 8 لاعبين من الفريق المغربي بكورونا.
 

وقال شطة، في تصريحات تليفزيونية: لا توجد لائحة في كاف بشأن أعداد المصابين بكورونا ولكن الاتحاد الإفريقي طلب من الأندية قيد 30 لاعبا.
 

وأضاف أنه مع إصابة 8 لاعبين في الرجاء يوجد 22 لاعبا وحدث في مصر إصابة عدد كبير من اللاعبين بكورونا في صفوف الإنتاج الحربي والمصري وكان قرار الاتحاد جريئا وصارما.

 


 

وبناء على ذالك أكد شطة أن القرار الأقرب والمتوقع هو أن ترفض لجنة المسابقات في كاف تأجيل مباراة الإياب أمام الزمالك

فيما ذكرت تقارير أن أحد الخيارات المطروحة أمام مسؤولي الرجاء في حال رفض الكاف لطلب التأجيل، هو اتخاذ قرار بالانسحاب من المباراة. 


شفاء ساسي 
 

وفي وقات سابق، أعلن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك سلبية نتيجة المسحة الأخيرة الخاصة بفيروس كورونا.

وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الحمد لله نتيجة المسحة سلبية».
 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الدولي التونسي فرجاني ساسي سيعود للقاهرة، اليوم الثلاثاء، رفقة فريق الوداد الرياضي المغربي.

 

 

وسيكون موقف مشاركة فرجاني ساسي من المشاركة في مباراة الزمالك والرجاء المقبلة، مرتبطا بمدى جاهزيته الفنية والبدنية، خاصة أن اللاعب غاب عن التدريبات منذ فترة، وتحديدًا منذ تواجده مع منتخب تونس في معسكره الأخير.

وعادت بعثة فريق الزمالك إلى القاهرة مساء أمس الاثنين قادمة من المغرب، وذلك بعد خوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أول أمس الأحد أمام فريق الرجاء المغربي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان