رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

شوبير يفتح النار على رضا عبدالعال: «ركز مع طنطا»

شوبير يفتح النار على رضا عبدالعال: «ركز مع طنطا»

ستاد مصر العربية

أحمد شوبير ورضا عبدالعال

شوبير يفتح النار على رضا عبدالعال: «ركز مع طنطا»

محمد علاء 19 أكتوبر 2020 11:35

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجومًا لاذعًا على رضا عبدالعال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي طنطا، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد لاعبي الوداد.

 

وكان رضا عبدالعال، قد وجه نصيحة للاعبي الوداد المغربي بعدم الحضور إلى القاهرة وخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في إشارة إلى وداع البطولة.

 

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق الفوز على فريق الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.
 

 

واستنكر شوبير التصريحات الصادرة من رضا عبدالعال قائلاً: "يا ريت يا كابتن رضا تركز مع طنطا وبلاش التصريحات اللي ممكن تعمل حساسية".

 

وعلى العكس من تصريحات عبد العال، أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق لأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة العودة أمام الوداد المقرر لها ٢٣ أكتوبر الجاري على استاد القاهرة «ستكون مباراة صعبة بالطبع.. نعم نمتلك أفضلية بعد الفوز خارج ملعبنا بهدفين دون رد، ولكن المنافس أيضا لديه فرصة تحقيق نفس الأمر في مباراة العودة، ومن ثم أعتبرها بمثابة الشوط الثاني الذي نسعى فيه لاستكمال رحلتنا بنجاح؛ من أجل بلوغ المباراة النهائية».

 

وأضاف موسيماني: «علينا عدم المبالغة في الأفراح، فقد حققنا الفوز فقط في الشوط الأول بالمغرب، والآن لدينا شوط ثانٍ في القاهرة خلال عدة أيام.. نعم علينا أن نكون سعداء بما حققناه، ولكن في النهاية لم نصل بعد إلى هدفنا بحجز بطاقة التأهل.. الأمر مازال مؤجلا إلى يوم الجمعة المقبل».

 

واعتاد رضا عبدالعال إثارة الجدل في الفترة الأخيرة من خلال تصريحاته التي ينتقد فيها اللاعبين والأجهزة الفنية ومعظم عناصر المنظومة الرياضية.

 

 

وفي ذات السياق، حصل النادي الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية أمس الأحد، على أن يعود للمران الجماعي بشكل طبيعي بداية من اليوم الاثنين، استعدادًا للقاء المرتقب.

 

ويأمل أصحاب الرداء الأحمر في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل المنافسة بقوة على حصد لقب الأميرة السمراء، والغائبة عن الفريق منذ فترة ليست بالقليلة.

 

ولم يحصل النادي الأهلي على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا منذ عام 2013، بعد الفوز على فريق أورلاندو الجنوب أفريقي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب وقتها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان